النهار
السبت 6 يوليو 2024 03:23 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انتشال جثة صبي غرق داخل ترعة في قنا بعد أدائهما اليمين الدستورية.. محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر ديوان عام المحافظة أحمد الوكيل يبحث سبل التعاون مع غرفة التجارية بالبحيرة المؤبد وغرامة 100 الف جنيه لعامل لاتجاره في الحشيش بالقليوبية المشدد 3 سنوات لسائق لتعاطيه المواد المخدرة أثناء قيادته السيارة بشبرا الخيمة بعد تجديد الثقة.. أول تكليف من محافظ المنوفية لرؤساء الوحدات المحلية «آي صاغة»: العرض والطلب المجهول هو المحرك للأسعار والفجوة بين العالمي والمحلي 10 جنيهات كامل الوزير يزور مقر التنمية الصناعية.. ويؤكد: الرئيس وجه بالنهوض بقطاع الصناعة واستعادة سمعة المنتجات المصرية جولد بيليون: الذهب يرتفع 2.8% خلال تداولات الأسبوع الماضى وزيرة التخطيط والتعاون الدولي تستقبل المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للدول العربية اتحاد الكرة يوضح حقيقة الاتفاق مع الأندية بشأن لاعبي منتخب مصر الأولمبي فوز الإصلاحي مسعود بزشكيان بالانتخابات الرئاسية الإيرانية

رياضة

مدرب الإمارات: نقاتل من أجل التأهل لكأس العالم للمرة الثانية بعد غياب 31 عاما

تحدث بيرت فان مارفيك المدير الفني لمنتخب ايران عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام إيران المقرر اقامتها في السابعة الا الربع مساء غداً الخميس على ملعب "زعبيل بنادي الوصل" ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

أكد فان مارفيك، أن دور الجهاز الفني هو ضمان توفير أفضل سبل الإعداد والتحضير للمنتخب، لتحقيق تطلعات الشارع الرياضي، والتمسك بالأمل والقتال على كل فرصة لبلوغ المونديال.

وقال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "المنتخب الإماراتي يغيب عن المونديال منذ 31 عاماً، تأهل مرة واحدة، ويقاتل لتحقيقها للمرة الثانية، وأنا كمدرب سبق لي قيادة منتخبات مرتين في المونديال، وساعدت منتخبين للوصول للمونديال، وهدفي الآن هو تحقيق ذلك الإنجاز للمرة الثالثة، وكلي ثقة في اللاعبين وفي روحهم القتالية وتمسكهم بهذا الأمل، لذلك أرى أن علينا التمسك بأمل التأهل، لأنني لو لم أكن قادراً على قيادة المنتخب وتحقيق هذا الحلم، فكان يجب أن أكون في منزلي بهولندا وليس هنا".

أضاف فان مارفيك: "راضٍ تماماً عن الاستعدادات التي قمنا بها خلال الأيام الماضية تحضيراً للقاء إيران، إلا أن الأمر المؤسف هو أن المنتخب الإماراتي يدخل المباراة ناقصاً لبعض اللاعبين بسبب الإصابات التي ألمت بهم، وبشكل عام لدينا الثقة في تعويض الغيابات، في ظل توفر عدد من العناصر الجيدة في قائمة المنتخب".