النهار
الإثنين 21 أكتوبر 2024 02:33 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”إعادة هيكلة قطاع الصناعات التحويلية في ضوء تغير نمط المزايا النسبية والتنافسية محليًا وعالميًا” بمعهد التخطيط «الصحة» تعقد جلسة حوارية بعنوان «قوة الثقافة والإعلام.. تشكيل التصورات الصحية والسلوكيات الإنسانية» تعيين أحمد شيرين كريم قائم بأعمال رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لشركة الدلتا للسكر.. وسامي عبد المطلب عضو منتدب حملة إنتاج «1 TW» من الطاقة النظيفة في إقليم البحر المتوسط بحلول 2030 في أقل من 48 ساعه.. مباحث قسم ثان كفرالشيخ تنجح في إعادة سيارتين مبلغ بسرقتهما وتضبط المتهم «التكنولوجيا والتعليم» بجامعة حلوان تنظم ورشة عمل للتعريف بمبادرة «بداية...لبناء الإنسان المصري» ربنا مابيديش كل حاجة.. جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية لـ ”النهار”.. عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة يكشف الأعراض الشائعة لنوبات الحساسية المفاجئة بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة لتعزيز الأنشطة الرياضية عصام عمر بعد تسلمه جائزة أفضل ممثل دراما: تعيش فلسطين والمقاومة تحت أي ظرف «صواري فنتشرز» تستثمر بـ 30 مليون دولار في الشركات الناشئة بمصر خلال 2025 الدكتور وليد عطا يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد العاب القوى

المحافظات

تموين المنيا: ضبط 64 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية

تواصل مديرية التموين بالمنيا، تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على المخابز البلدية والأسواق، بهدف إحكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية وكافة المعروضات على المواطنين، لضمان سلامة الغذاء وللحفاظ علي سلامة وصحة المواطنين، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة تكثيف حملات المرور الميداني على المخابز والاسواق والمحال التجارية وكافة القطاعات الخدمية، للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على رصد المخالفات وتحقيق عملية الانضباط.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أنه تم خلال الحملات تم ضبط 64 مخالفة تموينية متنوعة منها، 58 مخالفة للمخابز البلدية، حيث تنوعت المخالفات بين (خبز ناقص الوزن – خبز غير مطابق للمواصفات – تصريف وتجميع دقيق بلدي مدعم – قضايا أخرى تموينية متنوعة)، كما تم ضبط 6 مخالفات في مجال متابعة الأسواق، حيث تنوعت المخالفات بين (منتجات مجهولة المصدر – عدم وجود شهادات صحية)، مؤكداً على استمرار جهود المديرية في تنظيم الحملات بالتعاون مع الجهات المعنية.