النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:49 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة «الصحة» تعلن استعداداتها للتأمين الطبي للمنشآت التعليمية بالتزامن مع بدء العام الدراسي تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة الرعاية الصحية: الانتهاء من إعداد 300 بروتوكول إكلينيكي لـ20 قسما محمد جمعة عن شائعة وفاته: أنا بخير شكرا لكن من تكرم بالاطمئنان «الزناتي» يهنئ المعلمين بالعام الدراسي الجديد...ويؤكد: اهتمام الدولة بالتعليم يعكس الإيمان بدوره في بناء الوعي الإسكان تطرح اراضي للتخصيص الفورى بعدة مدن جديدة الرداد وإيمى سمير غانم يصوران مسلسلهما الجديد.. تفاصيل عودة العرض المسرحي الأرتيست على مسرح الهناجر.. اليوم سلطان الطرب جورج وسوف يحيى حفلاً غنائيًا في سوريا.. الليلة النجم اللبناني وائل كفوري يحيى حفلاً غنائيًا فى السويد.. اليوم بالصور..نجوم الفن تتالق فى افتتاح ”بكرة احلى بينا ”

رياضة

رابطة الأندية تقيم مراسم قرعة الدوري خارج أسوار اتحاد الكرة

كشف مسؤولو رابطة الأندية المحترفة، عن أن قرعة الدوري الممتاز، والمحدد لها يوم 12 أكتوبر الجاري، ستقام خارج مقر اتحاد الكرة، والأقرب إقامتها بأحد الفنادق، على أن تكون غير موجهة.

قال مسؤولو الرابطة، إنه تم الاتفاق على اتخاذ مقر مستقل للرابطة خارج اتحاد الكرة حتى لا تحصل اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد على شرعية الإشراف على رابطة المحترفين أو المصادرة على قراراتها.

وكانت رابطة الأندية المحترفة عقدت اجتماعًا أمس السبت بمقرها في الدقي، واتفقت على تطبيق الشكل المعتاد لبطولة الدوري في الموسم المقبل بعدما اعترضت الأندية على إقامة البطولة من دور واحد أو دوري المجموعتين.

يذكر أن الرابطة قررت أيضًا انطلاق مسابقة الدوري يوم 25 أكتوبر على أن تنتهي يوم 30 أغسطس المقبل.