النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 09:15 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”بن رمضان” يقود منتخب تونس للفوز على جامبيا بتصفيات أمم إفريقيا 2025 من هو المهاجم الكونغولي المرشح للانضمام إلى القلعة الحمراء؟ الداخلية الأردنية : تعلن نتائج التحقيقات الأولية في حادث جسر اللنبي هدى يسي : توقيع اتفاقية تعاون مصرى أردنى للتعاون الاقتصادي والتجارى برعاية اتحاد المستثمرات العرب وزير التموين يتفقد الشركة القابضة للصناعات الغذائية للاطمئنان على توافر السلع استجابة للمواطنين.. الجيزة تزيل ٦٠٠ حالة إشغال للمحال التجارية بشوارع العمرانية | صور فنربخشة يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس لضم كوستيتش الجزائر : بنسبة بلغت94.65 بالمئة .. تبون يفوز بعهدة رئاسية ثانية دي ليخت يدافع عن تين هاج: ليس السبب الوحيد لانضمامي لليونايتد وزير الشئون النيابي يعقد اجتماعا لوضع اللمسات على مشروع الأجندة التشريعية لعرضها على الحكومة رئيس جامعة مدينة السادات تسلم شهادات الحاصلين على دورة TOT بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين تونس وجامبيا بتصفيات أمم إفريقيا

تقارير ومتابعات

نظافة القاهرة تبدأ أكبر حملة لتنظيف شوارع السيدة زينب.. صور

بدأت محافظة القاهرة تنفيذ حملة نظافة مكبرة من خلال هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة، لرفع التراكمات التاريخية ومخلفات القمامة من شوارع منطقة السيدة زينب، حيث اصطفت المعدات ورجال الهيئة تمهيدا لانطلاق الحملة.

وتفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، معدات هيئة النظافة والتجميل قبل انطلاقها وبدء الحملة بشوارع السيدة زينب، وذلك بحضور اللواء إيهاب الشرشابى رئيس مجلس إدارة هيئة النظافة والتجميل، وقيادات الهيئة والمحافظة.

وتهدف الحملة رفع مخلفات الهدم المتراكمة في الخرابات والأراضى الفضاء، بالإضافة إلى كنس الشوارع وغسيل الارصفة، حيث تم تقسيم رجال ومعدات الهيئة الى 8 فرق وتم توزيعهم على الشوارع.

وبدأت هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة منذ أيام حملة مكبرة لرفع التراكمات التاريخية لمخلفات الهدم المتراكمة بمحيط سور مجرى العيون، لترفع ما يقرب من 140 الف متر مكعب من المخلفات باستخدام احدث معدات الهيئة بالتنسيق مع وزارة الآثار، للحفاظ على السور التاريخى، وضمن مخطط تطوير محيط السور .