النهار
الخميس 27 يونيو 2024 08:34 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

تقارير ومتابعات

مطران الكنيسة اللاتينية بمصر يترأس اليوم السادس من تساعية القديسة تريزا

ترأس مساء أمس، المطران كلاوديو لوراتى، مطران الكنيسة اللاتينية بمصر، صلوات اليوم السادس من تساعية القديسة تريزا الطفل يسوع، وذلك ببازيليك القديسة تريزا الطفل يسوع بشبرا.

الكنيسة اللاتينية بمصرالكنيسة اللاتينية بمصر

وبدأت الأمسية الروحية بصلاة المسبحة الوردية، ثم تساعية الثالوت الأقدس لنيل النعم بشفاعة القديسة تريزا، أعقبها صلاة القداس الإلهى، التي ترأسها سيادة المطران كلاوديو لوراتي، بمشاركة الأب مخول فرحا، المفوض العام للرهبنة الكرملية بمصر، والأب باتريك الكرملي، المفوض العام السابق للرهبنة، والأب زكريا حربي الكرملي، والأب صالح كمال الكرملى.

وألقى العظة بعنوان "تريزا والقديس يوسف"، وقبل نهاية القداس، ألقى الأب مخول فرحا كلمة شكر فيها صاحب المطران على حضوره، كما اختتم القداس الإلهي بالصلاة والبركة الرسولية الختامية للحاضرين من المطران كلاوديو لوراتى.

جانب من الصلواتجانب من الصلوات

جانب من القداسجانب من القداس

مطران الكنيسة اللاتينيةمطران الكنيسة اللاتينية