النهار
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:12 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وحدتنا في تنوعنا.. ليلة سودانية حاشدة ‏ في البيت الروسي بالقاهرة استبعاد مدير مدرسة اعتدي علي مسئول عهدة ببورسعيد.. والتعليم تحذر من الشائعات | تفاصيل أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. واللاعب خارج مباراة السوبر بحضور المحافظ والأوقاف احتفالات المولد النبوي بمسجد النصر بالدقهلية بدء فعاليات المرحلة الثانية لبرنامج شهادة تدريب المعلمين براس غارب جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج سفير سلطنة عمان بالقاهرة يعلن تفاصيل المعرض الدولي للتمور والعسل المقرر انطلاق فعالياته في سلطنة عمان 20 أكتوبر المقبل الاتحاد السكندري يضم البرتغالي فيليب ناسيمنتو لمدة ثلاث سنوات عبد الله السعيد يتحدث عن ظهوره الأول مع الزمالك بالكونفدرالية.. وطموحاته بالموسم الجديد أسامة شرشر يكتب: ألغام برلمانية فى قانون الإجراءات الجنائية وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج

رياضة

كوكا يسجل لـ قونيا سبور في الظهور الأساسي الأول ضد قاسم باشا

سجل المهاجم المصري أحمد حسن كوكا هدف فريقه قونيا سبور الأول في مرمى قاسم باشا 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري التركي.

وجاء الهدف في الدقيقة 18 خلال المباراة التي يشارك فيها أساسيا للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق التركي أغسطس الماضي، حيث يتقدم فريقه حاليا 2-0.

وكان فريق قونيا سبور قد تعادل مع نظيره طرابزون إيجابياً بنتيجة 2 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب "أتاتورك قونيا" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري التركي للموسم الحالي 2021 / 2022.

سجل أهداف المباراة كل من اندري سيكيسي هدفين لصالح قونيا سبور في الدقيقتين 20، و46 عليى التوالي، بينما جاء هدفي فريق طرابزون عبر أندرياس كورنلويس في الدقيقة الأولى، وأمير هادزياهميتوفيتش في مرماه بالدقيقة 76.

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري أحمد حسن كوكا في 33 دقيقة خلال المباراة بعدما شارك بديلاً حيث ظل طيلة الشوط الأول على مقاعد البدلاء.