النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:37 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غدا.. الزمالك يرتدى الزى اللبنى أمام الشرطة الكينى فى الكونفدرالية الافريقية وزير البترول يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة آى بي آر العالمية للطاقة مدبولي: الدعم النقدي مطروح للنقاش... والعيني به تجاوزات رئيس الوزراء يكشف أسباب ارتفاع أسعار المحاصيل الزراعية رئيس الوزراء: نجحنا في التوصل إلى اتفاقيات لزيادة إنتاجية الحقول المصرية محمد أشرف روقا ينضم لصفوف حرس الحدود بعقد يمتد لـ موسمين رئيس الوزراء: حددنا 4 إلى 5 مناطق كبيرة على ساحل البحر الأحمر نستهدف أن تكون مثل رأس الحكمة رئيس الوزراء: صندوق الاستثمار السعودي والقطاع الخاص السعودي يسعى لمضاعفة الاستثمارات في مصر رئيس الوزراء: نستهدف إنتاج أكبر كمية ممكنة من الكهرباء مع استهلاك أقل كمية ممكنة من الوقود رئيس الوزراء : تمّ الاتفاق بين السعودية ومصر على مشروع مشاركة الأحمال رئيس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء لن يعود مجددًا أول تعليق من رئيس الوزراء على زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز

المحافظات

مطروح.. عروض غنائية لفرقة كفر الدوار للموسيقى العربية على مسرح النادي الاجتماعي

قدمت فرقة كفر الدوار للموسيقى العربية،عروضا غنائية على المسرح المكشوف بالنادي الاجتماعي بمطروح، ضمن فعاليات مهرجان صيف بلدنا،الذى تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وقدمت فرقة كفر الدوار للموسيقى العربية، فى العرض الأول لليلة الـ23 من مهرجان صيف بلدنا بقيادة المايسترو محمد عبدالله مجموعة من الأغاني الكلاسيكية الطربية.

كان مهرجان صيف بلدنا فى دورته الحالية، قدم عروضا فنية لكل من فرق أوبرا عربى، مصطفى كامل للموسيقى العربية، فرقة مطروح للفنون الشعبية، الحرية للفنون الشعبية، الأنفوشى للموسيقى العربية، فرقة أبو قير للموسيقى العربية، عروضًا فنية واستعراضية مجانية،منذ بداية الشهر الجاري.