النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 02:01 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القليوبية يقيل مدير مدرسة الشهيد أحمد سمير بكفر الجزار ببنها لعدم جاهزية المدرسة لإستقبال العام الدراسي الجديد إنقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية.. غداً لجنة للمرور على مخرات السيول بمدينة الشلاتين بسبب خلافات الجيره.. عامل وأبنائه ينهو حياة سائق توك توك بـ15 طعنه بشبر الخيمة بالتزامن مع اليوم العالمي لسلامة المرضى.. الصحة توجه عدد من الرسائل التوعوية لرفع الوعي بإجراءات سلامة المرضى نادي وحيد اعترض على نظام الدوري الجديد لكرة القدم الأحد المقبل.. مؤتمر صحفي لتوقيع عقد مشروع التحول الرقمي بنقابة الصحفيين وإعلان مراحل تنفيذه شركة سبورتكس للملابس الرياضية: سنقاضي الزمالك بسبب التيشيرت الجديد ”بنسيون دلال” بدور العرض 10 من أكتوبر مهرجان الإسكندرية المسرحي يعلن عن المكرمين بحفل الافتتاح فى الدورة الـ 14 وزير الحرس الثوري الإيراني السابق: أبقوا هواتفكم بعيدة رئيس البريد المصري يستقبل سفير سنغافورة في القاهرة لإصدار طابع بريد مشترك

رياضة

ليفربول يواجه بريستون ومان سيتي يصطدم بـ وست هام في قرعة كأس الرابطة

أجريت منذ قليل قرعة الدور الرابع من كاس الرابطة الإنجليزية (دور الـ16) بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد ونظيره وست هام يونايتد التي حسمها الأخير لصالحه بنتيجة 1-0.

وأوقعت القرعة فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح في مواجهة بريستون، أما آرسنال الذي يلعب له محمد النني فيواجه ليدز يونايتد.

قرعة كاس الرابطة الانجليزية

وجاءت القرعة كالتالي :

تشيلسي × ساوثهامبتون

أرسنال × ليدز يونايتد

ستوك سيتي × برينتفورد

ويست هام × مانشستر سيتي

ليستر سيتي × برايتون

بيرنلي × توتنهام

بريستون × ليفربول