النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:37 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

الزمالك يحاول إيجاد مخرج لأزمة القيد بعد رفض السيستم

يحاول مسئولو الزمالك حاليا إيجاد حل لأزمة عدم قيد الصفقات الجديدة بعد أن رفض السيستم قبول قائمة الأبيض وقيد الصفقات الجديدة على خلفية حكم على النادي من فيفا.


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد وافق على قيد قائمة الزمالك، وتم إرسال القائمة إلى منطقة الجيزة لكرة القدم لاعتمادها بشكل رسمي، إلا أن السيستم رفض قبول القائمة وقيد الصفقات الجديدة بسبب وجود حكم على النادي من الفيفا بالحرمان من القيد لمدة فترتين بسبب قضية حسام أشرف اللاعب الصاعد.


يذكر أن اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء كانت قد قررت إرسال قائمة الزمالك للموسم الجديد 2021 – 2022، الأولى كاملة دون استثناء أي من اللاعبين وذلك للحفاظ على حقوق النادي التسويقية بهم.
وقيدت اللجنة جميع لاعبيها القدامى بالقائمة الأولى، على أن يتم تسويق بعض اللاعبين، حيث لا يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون في استمرارهم الموسم المقبل.