النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:53 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد حصيلة القتلى ترتفع إلى 37 قتيلاً و2931 جريحاً بسبب الانفجارات التي طالت أجهزة الاتصال تكريم الفنان هاني رمزي مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة سكان غزة على بعد خطوة واحدة من المجاعة بسبب الحصار الإسرائيلي عمرو رمزي بصحبة هشام طارق في ”أوكازيون الفن” الزمالك يحتفل بـ عيد ميلاد صفقته الجديدة كونراد ميشالاك غدا.. الزمالك يرتدى الزى اللبنى أمام الشرطة الكينى فى الكونفدرالية الافريقية وزير البترول يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة آى بي آر العالمية للطاقة مدبولي: الدعم النقدي مطروح للنقاش... والعيني به تجاوزات رئيس الوزراء يكشف أسباب ارتفاع أسعار المحاصيل الزراعية

رياضة

كونتى يرحب بالعودة إلى الدورى الإنجليزي من بوابة مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني الإيطالى أنطونيو كونتى، لا يفكر في قبول تدريب أي فريق خلال الفترة المقبلة، دون الحصول على ضمانات بقوة المشروع الرياضى الذى يقدمه النادى الراغب في التعاقد معه.

قال الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، أن كونتى سيقبل بالمشاريع الهادفة فقط، وهذا سبب رفضه لتوتنهام في السابق، كما أنه لن يقبل عرض أرسنال لنفس السبب.

أضاف الصحفى الإيطالي الشهير أن كونتى سيكون معجبا بتولى تدريب مانشستر يونايتد في حال وصول عرض منه، في ظل إمتلاك النادى قائمة قوية من اللاعبين المميزين.

ورحل المدرب صاحب الـ 52 عاما، عن تدريب إنتر ميلان في نهاية الموسم الماضى، بعد قيادته لحصد لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ موسم 2009 – 2010، بسبب خلافه مع الإدارة حول الصفقات والإصرار على بيع بعض اللاعبين.

وكان كونتى قريبا من تدريب توتنهام الإنجليزي خلفا للبرتغالى جوزيه مورينيو، ولكنه تراجع عن قيادة الفريق بسبب اختلافات مع إدارة السبيرز.

واتجه كونتى إلى تحليل المباريات عبر قناة "سكاى سبورتس" الإيطالية خلال الوقت الحالي، في ظل عدم امتلاكه عرض قوى من أجل العودة إلى التدريب.

وتولى كونتى فى السابق تدريب فريق تشيلسي، ونجح فى قيادته لحصد لقب الدوري الإنجليزي خلال موسم 2016 - 2017.