النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 11:28 صـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
دونجا: الزمالك رد على كل من حاول التقليل منه قبل مباراة الأهلي.. ولم نفكر في الانسحاب «معادن الناس بتبان في الخصام» .. رسالة غامضة لتامر حسني تثير الجدل دونجا يوجه رسالة لـ إمام عاشور: ركز في الملعب دونجا: ليس لدي خلاف مع حسام حسن.. وعدم انضمامي للمنتخب رؤية فنية ”بلتون لرأس المال المخاطر” توقع اتفاقية استثمار مشترك مع VelyVelo لتعزيز تواجدها في أوروبا وشمال أفريقيا سيف الجزيري: جددت عقدي لمدة موسمين وسأعتزل بالتيشيرت الأبيض.. ولا أحد يجاري شيكابالا وعبد الله السعيد في البدني حفلتين للنجم على الحجار بمهرجان الموسيقى العربية.. اعرف التفاصيل سيف زاهر: نقل كهربا إلى المستشفى لـ إجراء فحوصات طبية وزارة السياحة والآثار تنظم عدداً من الأنشطة السياحية والأثرية التوعوية للمواطنين من جميع الأعمار بمحافظات الجمهورية وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة محمد صبحي: كنت واثقًا أن عواد سيكون سببًا في الفوز بالسوبر الإفريقي.. وهذه حقيقة خصم مكافأة السوبر مني تعرف إلى تفاصيل احتمالية تقديم موسم ثانٍ من The Perfect Couple.. النجمة نيكول كيدمان

رياضة

الوحدة يتأهل لربع نهائى دورى أبطال أسيا بضربات الجزاء أمام الشارقة

تأهل الوحدة الإماراتي إلى ربع نهائي دوري أبطال أسيا إثر فوزه بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6 - 5 على حساب شقيقه الشارقة في المباراة التي اقيمت بنيهما اليوم الثلاثاء.

وسيطر التعادل 1-1 على النتيجة في الوقتين الأصلي والإضافي، ونجح الوحدة في الفوز بالنتيجة النهائية بعد مباراة ماراثونية امتدت لركلات الجزاء الخمسة الأولى ليتأهل للدور ربع النهائي.

وانتهت القمة بالتعادل 1-1 بعد اللجوء لوقت إضافي حيث منح السوري عمر خربين التقدم للوحدة في الدقيقة 56 لكن البرازيلي برنارد تعادل سريعاً بعد دقيقتين.

وتصدى محمد الشامسي حارس الوحدة لركلتي بن مالانجو وخليل خميس ليمنح الانتصار للوحدة.

ولحق الوحدة بالهلال والنصر السعوديين وبيروزي الإيراني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي حامل اللقب وناجويا جرامبوس الياباني في دور الثمانية.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى مع أفضلية للوحدة في الناحية الهجومية حيث قاد أكثر من فرصة على مرمى الحارس عادل الحوسني ولكن لم يكتب لها النجاح عن طريق بيدرو وعمر خريبين فيما اعتمد الشارقة على الحلول الفردية في المرتدات التي لم تشكل خطورة تذكر على مرمى محمد الشامسي لينتهي الشوط بلا أهداف.

واختلف الوضع في الشوط الثاني الذي واصل فيه الوحدة هجماته على مرمى الشارقة حتى نجح عمر خريبين في ترجمة إحداها لهدف السبق في الدقيقة 56، وكان لهذا الهدف أثره في تقدم الشارقة للأمام والتخلي عن تحفظه الهجومي ولم تمض دقيقتين على تأخره، حتى نجح البرازيلي برنارد في تعديل النتيجة "ق 58".