النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 12:26 صـ 29 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الدكتور حسام الفل عميدًا لمعهد الأورام بالمنوفية والدكتورة سوزان الحسنين وكيلا للدراسات العليا رئيس جامعة يصدر قرارا بندب الدكتور حسام الفل للقيام بعمل عميد معهد الأورام بالجامعة والدكتورة سوزان الحسنين للدراسات العليا محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركا في إحتفالية مجمع الشبان العالمية الخاصة بذكرى نصر أكتوبر المجيدة رئيس جامعة المنوفية يجتمع بأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بقسمي علاج الأورام وجراحة الأورام لمناقشة آليات بدء العمل بمعهد الأورام توفير لمورد المياه وتحقيق الأمن الغذائي.. أستاذ جامعي يستنبط صنفي أرز بمذاق البسمتي والبلدي يستهلكا نصف الكمية المطلوبة من مياه الري ”أرز... لأول مرة منذ 23 عاما.. القاهرة تناقش التحضيرات لاستضافة المنتدى الحضري العالمي عبد العزيز مخيون يكشف تفاصيل لأول مرة عن علاقته بـ أحمد زكي :”بدأنا مظلومين بسبب قسوة الوسط الفني” مهرجان ظفار الدولي للمسرح يفتتح فعالياته بتكريم 5 مبدعين مسرحيين ومن مصر النجمة إلهام شاهين وزارة الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحفل موسيقي غنائي للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية..الأحد المقبل بالفيديو..عبد العزيز مخيون يتحدث عن نجاح دوره في ”جودر” ويكشف تفاصيل مشاركته في الجزء الثاني عمر مرموش يتصدر التشكيل المثالى للدوريات الخمس الكبرى فى شهر سبتمبر موقف عمر مرموش من المشاركة أمام بشكتاش في الدري الأوروبي

اقتصاد

للعام الثاني على التوالي.. ”المنشآت والمطاعم السياحية” ترعى معرضا سياحيا في دورته الــ41

أعلنت غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، رعايتها لمعرض HACE-Hotel Expo 2021 للعام الثانى على التوالى والمقرر إقامته خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر المقبل بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

وأكد عادل المصري رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، أهمية إقامة مثل هذه المعارض المتخصصة والتى يتم من خلالها تقديم أحدث المعدات والأدوات ما توصلت إليه التكنولوجيا والتطور في صناعة الفندقة والضيافة والمطابخ.

وأشار إلى أن هذه المعارض تتميز بتقديمها المنتجات والحلول المتكاملة لصناعة الضيافة الخاصة بالكافيهات والمطاعم، فضلًا عن خدمات البرمجيات وحلول IT المتخصصة في إدارة الفنادق والمطاعم والكافيهات، وتمثل فرصة كبيرة لكل المتعاملين بقطاع السياحة للوقوف على أحدث التقنيات في القطاع وتحقيق منافسة حقيقية بين الشركات في تقديم خدمات ذات جودة سياحية عالية ومتميزة.

وأوضح أن المعرض يُعد فرصة حقيقية للمنشآت السياحية للتواصل مع الشركات والهيئات العارضة لعقد الصفقات والاتفاقيات لتوريد ما تحتاجه من معدات وأجهزة، وكذلك التعرف على الجديد في مجالات جودة وسلامة وأمان الغذاء عبر استخدام هذه المعدات والبرامج المخصصة لها.

وأضاف المصري، أن الغرفة حريصة على نقل كل ما تشهده صناعة الضيافة والمطابخ في العالم إلى أعضائها، مشيرًا إلى أن إدارة تكنولوجيا المعلومات بالغرفة ستقوم بتصوير ما يتضمنه المعرض من إمكانيات وأجهزة ومعدات حديثة، وذلك لبث هذا الفيلم عبر الموقع الإلكتروني للغرفة وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، لاطلاع الأعضاء على كل ما هو جديد في هذا النشاط.

وأوضح رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية أن معرض 2021 HACE-Hotel Expo فى دورته الــ 41 سيضم 6 معارض دولية متخصصة وهى :-
المعرض الدولى لتجهيزات المطابخ والمغاسل التجارية HACE
المعرض الدولى لتأثيث الفنادق Furnishing Hot
المعرض الدولى للمخابز والحلوانى والآيس كريم Bakery Tec
المعرض الدولى للأغذية والمشروبات Inter .Food
المعرض الدولى لمعدات النظافة Clean Tec
معرض مستلزمات الكافية والشاى والقهوة Le Café

وستشارك الغرفة بجناح في المعرض يتضمن عرضاً شاملاً لنشاط الغرفة والخدمات التي تقدمها للأعضاء أو المستثمرين الراغبين الدخول في مجال إقامة المنشآت والمطاعم السياحية، إلى جانب المزايا والاشتراطات اللازمة للحصول على الرخصة السياحية.

ووجه المصرى الدعوة لجميع أعضاء الجمعية العمومية للغرفة للمشاركة في المعرض وحضور فعالياته أو التسوق والإطلاع والتعرف على ما يقدمه المعرض لخدمة قطاع المطاعم والكافتيريات.