النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 08:28 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي وداعاً الصيف ..غدًا أول أيام فصل الخريف وانخفاض درجات الحرارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع من 14 إلى 20 سبتمبر 2024 بمساهمة عطية الله ..الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف نظيف بالشوط الأول منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا هدى يسي: اتحاد المستثمرات العرب يقوم بجولة طرق الأبواب فى قيرغيزستان للتعاون الاستثمارى و التجارى والسياحى المشترك الدقيقة 35.. الأهلي متفوق على جورماهيا بهدف نظيف بدوري الأبطال الأهلي يفتتح التسجيل أمام جورماهيا عن طريق رامي ربيعة تفجيرات «بيجر» لبنان تثير التساؤلات هل نحن على أعتاب عصر جديد من الحروب الإلكترونية؟ وهل من الممكن أن تتحول الهواتف الذكية... توتنهام يسحق برينتفورد بثلاثية في الدوري الانجليزي وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع ”النصر للكيماويات الدوائية” ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد سقوط 3 عناصر إجرامية بترسانة أسلحة بالقليوبية

حوادث

أمن المنوفية يكشف غموض واقعة العثور على جثة مسجل خطر فى قويسنا

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمحافظة المنوفية.

وتلقي مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية بلاغا يفيد بالعثور على جثة (أحد الأشخاص – "له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية) طافية بأحد المجاري المائية بدائرة المركز بكامل ملابسها وبها طلق ناري بالظهر.

تم تشكيل بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن المنوفية أسفرت جهوده عن أن المجنى عليه من ذوى المعلومات الجنائية في مجال تجارة المواد المخدرة وعقب الإفراج عنه قام بترك محل إقامته والذهاب لإحدى المزارع ما بين دائرتي مركز شرطة قويسنا والباجور لمزاولة نشاطه الإجرامي بالاشتراك مع شخصين - لأحدهما معلومات جنائية- مقيمان بدائرة المركز وتبين أنهما وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبط أحدهما حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول المنتزه وبحوزته (مبلغ مالي - هاتف محمول)، وضبط الآخر حال قيادته سيارة ملاكي بدائرة مركز شرطة الباجور بالمنوفية وبحوزته (هاتف محمول).

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقررا بحدوث مشادة كلامية بينهما وبين المجنى عليه لخلافات مالية خاصة بنشاطهم الإجرامي قام على إثرها أحدهما بإطلاق عيار ناري من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المجنى عليه فأودت بحياته وقاما بنقله بالسيارة قيادة المتهم الآخر للتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليها، وقاما بالارشاد عن (السلاح المستخدم – عدد من الطلقات لذات العيار)، وأضافا أن المبلغ المضبوط بحوزته أحدهم من متحصلات بيع المواد المخدرة والهواتف للتواصل مع عملائه والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.