النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:54 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة «الصحة» تعلن استعداداتها للتأمين الطبي للمنشآت التعليمية بالتزامن مع بدء العام الدراسي تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة الرعاية الصحية: الانتهاء من إعداد 300 بروتوكول إكلينيكي لـ20 قسما محمد جمعة عن شائعة وفاته: أنا بخير شكرا لكن من تكرم بالاطمئنان «الزناتي» يهنئ المعلمين بالعام الدراسي الجديد...ويؤكد: اهتمام الدولة بالتعليم يعكس الإيمان بدوره في بناء الوعي الإسكان تطرح اراضي للتخصيص الفورى بعدة مدن جديدة الرداد وإيمى سمير غانم يصوران مسلسلهما الجديد.. تفاصيل عودة العرض المسرحي الأرتيست على مسرح الهناجر.. اليوم سلطان الطرب جورج وسوف يحيى حفلاً غنائيًا في سوريا.. الليلة النجم اللبناني وائل كفوري يحيى حفلاً غنائيًا فى السويد.. اليوم بالصور..نجوم الفن تتالق فى افتتاح ”بكرة احلى بينا ”

المحافظات

وكيل زراعة البحيرة يشارك فى اجتماعات المجلس العربى الأفريقى للزراعة والشراكة

شارك المهندس محمد الزواوى، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، فى الاجتماع التمهيدى الأول لمجلس إدارة المجلس العربى الأفريقى للزراعة والشراكة من أجل التنمية، وذلك بمقر كلية الزراعة جامعة عين شمس، حيث تم اختيار وكيل زراعة البحيرة عضو الجمعية العمومية، عضوا لمجلس المحافظين بالمجلس.

وتحدث الدكتور ايمن فريد أبو حديد، وزير الزراعة الأسبق، عن تصنيف الفرص الطبيعية والبشرية المتاحة فى الوطن العربى، وعرج الدكتور على إسماعيل نجيب، من وزارة الزراعة، على تحديات ومعوقات الاستثمار فى الوطن العربى وأفريقيا، وكانت كلمة الدكتور السيد على محمد خليفة، نقيب الزراعيين، عن الفرص الاستثمارية المتاحة فى الوطن العربى وأفريقيا "تكامل اقتصادي وتبادل تجارى"، كما أشار الدكتور محمد عبد الفتاح مصطفى، رئيس الاتحاد العربى للتعليم والبحث العلمى، الى أهمية التنمية الاقتصادية فى الوطن العربى و أفريقيا نحو أفاق مستقبلية.

وقدم الدكتور خالد شعبان طرخان، الأمين العام المساعد للمجلس، عرض تقديمى عن المجلس العربى الأفريقى للزراعة والشراكة من اجل التنمية، وجرى فتح باب مناقشة الاقتراحات والمقترحات الخاصة بدعم العلاقات الاقتصادية والتبادل التجارى بين مصر وكافة الدول العربية والإفريقية، لتحقيق أهداف المجلس ورؤية مصر 2030، وأكد لواء أ.ح مجدى على أبو المجد، رئيس مجلس إدارة المجلس العربى الأفريقى للزراعة والشراكة من أجل التنمية، أهمية الشراكة والتبادل الاقتصادي بين مصر وجميع الدول العربية والأفريقية، وأن هذا هو الهدف الأسمى للمجلس.