النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مهرجان الغردقة لسينما الشباب يمنح الجائزة الخضراء للأفلام الداعمة للحفاظ على البيئة والمناخ أوبرا دمنهور تحتفل بالمولد النبوي الشريف.. السبت والأحد محافظ البحيرة تكرم اثنين من المحافظين السابقين والطلاب المتفوقين فى احتفالية العيد القومى بعد تطويره بتكلفة 20 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يتابع أعمال التشغيل التجريبي لمبني الرعايات الجديد بمستشفى حميات بنها وكيل ”زراعة البحيرة” يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم وزير الاتصالات يشارك فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية المستدامة (SDG Digital) في نيويورك رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد..ويتفقد منظومة المياه بالمدينة تحرير 304 محضر تمويني للمخابز والمحلات التجارية في المنوفية على غرار فيلم الجزيرة.. ضبط عنصرين وكميات من الذخيرة والأسلحة في واقعة اقتحام بؤرة إجرامية ومقتل مسجلين بقنا مصرع سائق توك توك بحادث سير بسوهاج وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية المستدامة (SDG Digital)

رياضة

أول تعليق من أحمد الشيخ بعد انضمامه إلى المصرى ثلاث سنوات من بيراميدز

علق أحمد الشيخ أحدث صفقات النادى المصرى، على انضمامه إلى الفريق البورسعيدى، ليكون ثانى الصفقات الصيفية للمصرى، وكتب الشيخ عبر حسابه الشخصى على تويتر: أن أتمنى من الله التوفيق وأن أكون عند حسن ظن الجميع دعواتكم لي.

احمد الشيخ

وجاء تعاقد المصري مع أحمد الشيخ نجم فريق بيراميدز بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الجديد 2022/2021 وحتى نهاية موسم 2024/2023.

قام الشيخ بالتوقيع على تعاقده مع القلعة الخضراء في حضور لجنة التعاقدات ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي و عدنان حلبية وأحمد الشملة عضوا المجلس.

الجدير بالذكر أن الشيخ والذي يعد ثاني صفقات النسور الخضر للموسم الجديد يبلغ من العمر 29 عامًا وهو من ناشئي فريق تليفونات بني سويف قبل انتقاله لصفوف فريق مصر المقاصة مطلع موسم 2015/ 2014، انتقل الشيخ لصفوف الأهلي حيث لعب معه لموسم قبل أن ينتقل موسم 2017/2016 لصفوف مصر المقاصة على سبيل الإعارة حيث نجح اللاعب في نيل لقب هداف الدوري ليعود بعدها للأهلي ومنه إلى صفوف الاتفاق السعودي قبل أن ينتقل مطلع الموسم الماضي إلى صفوف فريق بيراميدز .

ومن ناحية أخري تراجع مسئولو النادي المصري البورسعيدي عن فكرة بيع النيجيري أوستن أموتو، مهاجم الفريق، الذى خرج من حسابات على ماهر، المدير الفني السابق للفريق، خلال الفترة الماضية، فضلا عن استبعاده من قائمة الفريق الأفريقية التي تم إرسالها للكاف تمهيدا للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.