النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 05:05 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ليلة توهج الثلاثي الذهبي ريال مدريد يقسو على إسبانيو 4-1 صيادلة المنوفية تُكرم أبنائها من حفظة القرآن الكريم الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي سمية الخشاب تقلب السينما رأساً على عقب بـ”أوراق التاروت”وقضية الاغتصاب تشعل ضجة لا مثيل لها بالصور.. نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل ”121” بالقاهرة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى

رياضة

موعد مباراة بلجيكا والتشيك في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يلعب منتخب بلجيكا أمام ضيفه التشيك مساء غدٍ الأحد، في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة بتصفيات كأس العالم قطر 2022 عن القارة الأوروبية.

ويلتقي منتخب بلجيكا مع التشيك في التاسعة إلا ربع مساء غدٍ الأحد بتوقيت القاهرة في العاصمة بروكسل في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة بتصفيات كأس العالم قطر 2022.

وتنقل مباراة بلجيكا والتشيك على قناة beIN Sports 3 HD Premium المالك الحصري لنقل التصفيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ونجح النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في تسجيل هدفين، قاد بهما منتخب بلاده بلجيكا لقلب تأخره 0 / 1، أمام مضيفه منتخب إستونيا، إلى فوز كبير 5 / 2، مساء الخميس الماضي، في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتي شهدت أيضا فوز منتخب التشيك على ضيفه منتخب بيلاروسيا 1 / 0.

وواصل منتخب بلحيكا صدارته لترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب التشيك، بعد خوضهما 4 لقاءات، فيما تواجد منتخب ويلز في المركز الثالث بثلاث نقاط من مباراتين، متفوقا بفارق الأهداف على منتخب بيلاروس، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد بعد ثلاثة لقاءات، بينما تذيل منتخب إستونيا الترتيب بلا نقاط.

وتقدمت إستونيا بهدف مباغت عبر ماتياس كايت في الدقيقة الثانية، لكن هانز فاناكن أدرك التعادل لبلجيكا في الدقيقة 22، ليضيف لوكاكو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 29 و52 على الترتيب.

وأضاف أكسيل فيتسيل وتوماس فوكيت الهدفين الرابع والخامس لبلجيكا في الدقيقتين 64 و76، في حين أحرز إريك سورجا الهدف الثاني لإستونيا في الدقيقة 83.