النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:45 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

بعد الصلح مع رضا البحراوي.. حسن شاكوش يوجه رسالة لـ «هاني شاكر»

وجه المطرب الشعبي حسن شاكوش رسالة الى نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر بعد أزمته مع رضا البحراوي التي أدت إلى منعهما من الغناء لمدة شهر.

وقال حسن شاكوش في لقاء مع برنامج "et بالعربي": " أنت قدوة لينا وإحنا طلعنا بيان وفيديو، إحنا بنتأسف لهم، وإن شاء الله مش هتتكرر تاني".

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان الكبير هاني شاكر قد أصدرت قرارًا بإيقاف كل من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، والمطرب الشعبي رضا البحراوي، لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار.

وفي هذا السياق، علمت "فيتو"، من مصدر داخل النقابة، أنه من المقرر التحقيق مع الثنائي، خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أنه تقرر عدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، وذلك لما بدر منهما من تنمر في حفلاتهما الأخيرة.

وجاء ضمن قرار النقابة، أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هاديًا للقيم والأخلاق، ولم يكن أبدا داعمًا لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي ما يسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.