النهار
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 08:23 مـ 12 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إحالة أوراق ربة منزل ونجار لإستدراجهم شخص وقتله ب”شومه” بالخانكة دون وقوع إصابات بشرية....السيطرة على حريق في موقع لتجميع قش الأرز بالفيوم رئيس جامعة عين شمس يستقبل وفدًا من جامعة TH Koeln الألمانية لبحث سبل التعاون المشترك سفير زيمبابوي ووفد البعثة الدبلوماسية بالسفارة في زيارة رسمية لمقر المستثمرات العرب بمشاركة سلطنة عمان..القمة الخليجية الأوروبية تبحث سبل بناء علاقات استراتيجية جديدة لانها تسبب اختناقات مرورية ..حملة فريدة من نوعها .. مرافق البحرالاحمر تزيل حواجز الركنات الخاصة بمدينة الغردقة مهرجان المسرح العربي يكرم ” انتصار وبدرية طلبة ” في حفل افتتاح دورته الخامسة جامعة كفر الشيخ تنظم ندوة تثقيفية حول القضية السكانية والصحة الإنجابية بكلية التمريض ”لحظة صدق” وعشرين” يمثلان مصر في مهرجان الفيلم الوثائقي والروائي القصير بجربة..في دورته العاشرة المطربة حبيبة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان ”مبسوطة” مصر والسعودية يطالبان بوقف إطلاق النار في غزة ولبنان بحضور نجوم كرة السلة المصرية.. NBA يفتتح أول متجر لمنتجات الدوري الأمريكي لكرة السلة

رياضة

3 أندية تركية تتصارع على ضم كوكا من أولمبياكوس

كشفت تقارير صحفية يونانية، اليوم الاثنين، أن هناك 3 أندية تركية مهتمة بضم الدولى المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق أولمبياكوس، ومنتخب الفراعنة، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتواجد أحمد حسن كوكا فى القاهرة للاستعداد لتصفيات كأس العالم 2022 مع منتخب مصر ومباراتي أنجولا والجابون يومي 1 و5 سبتمبر المقبل.

وأكدت شبكة "SDNA" اليونانية هناك 3 أندية تركية ترغب فى التعاقد مع اللاعب.

ولم تحدد الشبكة الصحفية أسماء الأندية حتى الآن، لكنها تؤكد أن أولمبياكوس ليس لديه أي مانع في الموافقة على بيع كوكا، طالما هناك عرض مادي جيد.

وأضافت الصحيفة، "تقلصت فرص كوكا فى المشاركة مع أولمبياكوس بعد التعاقد مع مهاجم تيانجين تيدا الصيني، تيكينيو، مع وجود مهاجم منتخب المغرب، يوسف العربي".

وتابعت، "يبقي القرار النهائي في يد أولمبياكوس إما بالموافقة على رحيل كوكا أو استمراره ضمن صفوف الفريق اليوناني لأن الإدارة لا تفكر بسهولة في بيع لاعبيها إلا إذا وجدت مقابلاً مادياً يرضي طموحاتها".

ودخل مهاجم أولمبياكوس، أحمد حسن كوكا، في بداية سوق الانتقالات الحالية على رادار بشكتاش بطل الدوري التركي والمشارك في دوري أبطال أوروبا، ولكن الفريق التركي لم يتقدم بعرض رسمي لضمه من أولمبياكوس.