النهار
الخميس 27 يونيو 2024 02:22 صـ 20 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

فن

شاهد.. أحدث ظهور لمنة فضالي بالكاش مايوه

شاركت الفنانة منة فضالي الجمهور فيديو جديد عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت "منة" في الفيديو وهي مرتدية "كاش مايوه" معلقة قائلة:" يوم سعيد

وفي سياق آخر احتفلت الفنانة منة فضالي، مع أسرة فيلم ميني بار، بالفنان الكبير صلاح عبد الله بعد تحسن حالته الصحية، إثر أزمة صحية ألمت به.

ونشرت منة فضالي مجموعة من الصور مع أسرة فيلم ميني بار، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات "تويتر".

وعلقت منة فضالي على الصور: "فيلم ميني بار مع الناس الحلوه بحبهم بجد نضال الشافعي ومدحت تيخه وعم الناس كلهم عم صلاح عبدالله.. فنانين كتير أمينة العسل راندا البحيري حسام عبد الفتاح طاهر أبو ليلة شيماء يونس إخراج الأستاذ عادل الأعصر ومحمد الخضري إنتاج الاستاذ مدحت سعد دعواتكم".

وكان الفنان صلاح عبد الله عاد لممارسة عمله من جديد، بعد تحسن حالته الصحية.

واستأنف الفنان صلاح عبد الله تصوير فيلمه الجديد "ميني بار" الذي يشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من الفنانين.

ونشر صلاح عبد الله عبر حسابه على Facebook صورته من كواليس التصوير مع الفنانة منة فضالي، ليطمئن الجمهور على صحته.