النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 12:25 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات ترأس فعاليات المائدة المستديرة الثامنة لأصحاب الاعمال طلائع كفر الشيخ يشاركون في معسكر أبناء قرى حياة كريمة بدمياط الجديدة وزيرة البيئة تلتقي أمين لجنة البيئة بحزب مستقبل وطن وتبحث معه سبل التعاون فى عدد من الملفات البيئية الميني فوتبول يواجه الكاميرون في كأس الأمم الإفريقية نائب رئيس ”هيئة المجتمعات العمرانية” يتفقد مشروعات المرافق والطرق بالعبور الجديدة ”العربية للتنمية الزراعية” تفتتح دورة تدريبية بعنوان ”التطبيقات الحديثة لتعظيم الاستفادة من المخلفات الزراعية” أبو الغيط يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة شهباز شريف يهنىءالرئيس السريلانكي المنتخب الجديد على فوزه في انتخابات الرئاسية في سريلانكا قيمتها 10 مليون جنيه.. ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية خللال 24 ساعة السفير رشيد خطابي: جائزة التميز الإعلامي العربي أصبحت منبرًا هامًا للمبدعين العرب وبوتقة للأعمال الإعلامية الرائدة راية لخدمات مراكز الاتصالات تعتمد إنشاء شركة في انجلترا ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات

فن

أنغام تطرح أغنتيها الجديدة ”ونفضل نرقص” غدا

أعلنت النجمة أنغام موعد طرح أغنيتها الجديدة “ونفضل نرقص” في تغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتبت أنغام قائلة: استنوا أغنيتي الجديدة ونفضل نرقص بكرة الساعة ٧ مساءً على قناتي على اليوتيوب".

وكانت النجمة أنغام طرحت مؤخرا أغنية لسه بتوحشني من كلمات المستشار تركي الشيخ وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

وقبلها كانت طرحت أنغام أغنية "أنا بعته كتير"،عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن إيهاب عبدالواحد، ووتريات المايسترو هاني فرحات، والموزع الموسيقي طارق مدكور، ومهندس الصوت طارق مدكور.


حفل أنغام في جدة
يذكر أن أنغام أحيت مؤخرا حفلا بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات صيف جدة، على مسرح "جدة سوبردوم" بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى.

وكانت أنغام كشفت عن موعد الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" قائلة: "أهلي وأحبابي جمهور المملكة العربية السعودية. وحشتوني جدًا أسعد بلقائكم في جدة يوم السبت 24 /7... حفلات صيف جدة"، كما تحيي أنغام حفل كبير يوم 30 يوليو الجاري على خشبة المسرح المكشوف لمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بمنطقة التجمع الخامس".

وكشفت الفنانة أنغام في وقت سابق عن أكثر اللحظات متعة في حياتها، مؤكدة أن أمتع اللحظات وأجملها بالنسبة لها الوقوف أمام الجمهور، ووصفت لحظة وقوفها أمام الجمهور للغناء باللحظة الصعبة.


ووجهت رسالة لجمهورها قائلة: "إنها تحيا في حضور الجمهور والغناء له"، ووصفت هذه اللحظة بأنها غير عادية.