النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 04:56 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس التركي: مستعدون لتطبيع العلاقات مع سوريا وأرغب في لقاء الأسد النائبة ريهام عبدالنبي: حالات النزلات المعوية في أسوان بدأت بالإنحسار تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي.. وكنت أتزوج إليسا في هذه المرحلة تامر فرج: تزوجت 6 مرات لكنني لست شخص مزواج بل رجل يبحث عن السعادة تامر فرج عن قلة أعماله: القائمين على الصناعة مش شايفني.. وتلت تربعهم يعرفوني خالد عبدالغفار: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 80 مليون و578 ألف خدمة خالد سرحان رئيسًا لـ لجنة تحكيم مسابقة شباب مصر بالإسكندرية السينمائي وزير الصحة يكشف تفاصيل ”النزلات المعوية” بأسوان.. وطلب عاجل للمواطنين فيلم «رفعت عيني للسما» ينافس في مهرجان شيكاغو بدورته الـ 60 وزير الصحة: نقوم بفحص الشبكات الداخلية للمياه بالمنازل الخاصة بمصابين أسوان تفاصيل انتعاش سعر”إنتل”سهم وصفقة الاستحواذ عليها من ”كوالكوم” أستاذ طب شرعي لـ”النهار”: تطورات كبيرة شهدها ”الطب الشرعي” خلال السنوات الأخيرة

حوادث

سائق يستعين بعشيق والدته لقتل طليق شقيقته والتخلص من جثته بكرداسة.. تابع تفاصيل

اعترف سائق متهم بقتل طليق شقيقته والتخلص من جثته بإحدى الطرق في كرداسة، بتفاصيل ارتكابه الجريمة، فقال أنه كان يرغب في الانتقام من المجني عليه، لاعتقاده أنه كان وراء وفاة والده، بسبب حزن والده على ابنته لزواجها من القتيل دون علمه، بالإضافة إلى أن المتهم كان قد سافر بابنه إلى الإسكندرية دون علم شقيقته وعاد به مرة أخرى.

أضاف أنه تلقى اتصالا من الشخص الذي كان يعتقد أنه زوج والدته، ويقيم بصحبتها بالمنزل، وأخبره أن المجني عليه حضر إلى الشقة، فأسرع المتهم إلى شقة والدته وبحوزته سلاح أبيض "مطواة"، وفور لقائه بالقتيل اعتدى عليه بالطعنات، وساعده عشيق والدته في الاعتداء عليه، وفور سقوط المجني عليه غارقا في دمائه، اتصل باحد العاملين بصيدلية مجاورة، وطلب منه الحضور للتأكد من وفاته من عدمه، فحضر عامل المستشفى وشاهد القتيل ملقى داخل الحمام غارقا في الدماء، فطلب من المتهم سرعة نقله إلى المستشفى .

واعترف المتهم أمام العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أنه استعان بعشيق والدته الذي كان يعتقد أنه متزوجها، ولفوا الجثة بملاءة، واستوقفوا توك توك بحجة نقل المجني عليه إلى المستشفى، ثم تخلصوا من الجثة بقطعة أرض مجاورة للطريق في كرداسة.

وقال المتهم أنه كان يعتقد أن المتهم الثاني متزوج والدته، إلا أنه اكتشف أنه يقيم بصحبتها بالمنزل بطريقة غير شرعية، وعثر رجال المباحث على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، بحوزة زوجة المجني عليه.

تلقى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز كرداسة، بلاغا يفيد العثور على جثة شاب ملقاة بجوار إحدى الطرق بقطعة أرض فضاء، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على المجني عليه مصاب بعدة طعنات، ملفوف بملاءة، وبدأ رجال المباحث في تكثيف التحريات حتى تم التوصل لهويته، وتبين أنه يدعى "ب.أ"، مقيم بالإسكندرية، وتم التوصل لخال القتيل الذي تعرف عليه.

وكشفت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن مرتكب الجريمة كلا من شقيق زوجة المجني عليه، وشخص آخر يقيم بصحبة حماة القتيل بشقتها مدعيا أنه زوجها، إلا أن التحريات كشفت أنه يقيم معها بطريقة غير شرعية، وزوجة المتهم المنفصلة عنه، وحماته.

بإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر من ضبط المتهمين، والسلاح المستخدم في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.