النهار
الخميس 27 يونيو 2024 08:08 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

المحافظات

منطقة البحر الأحمر الأزهرية تعلن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية

اعلنت المتطفة الازهرية بالبحر الاحمر ال ١٠ الاوائل الشهادة الثانوية الازهرية وتقدم فضيلة الدكتور مؤمن الهوارى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية و عبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب و أحمد إبراهيم مدير إدارة الامتحانات وجميع قيادات المنطقة وكافة العاملين بخالص التهانى والتبريكات لجميع الناجحين بالشهادة الثانوية الأزهرية.

وأعرب " الهوارى " عن سعادته البالغة بهؤلاء الطلاب معبرا عن خالص التهنئة القلبية للطلاب الأوائل على مستوى معاهد المنطقة متمنيا لهم التوفيق الدائم وداعيا أن يحافظ الطلاب والطالبات الأوائل على التميز والتفوق وبذل مزيد من الجهد للحصول على أعلى الدرجات والحفاظ على التميز، ويبارك لجميع الطلاب الناجحين داعيا للجميع بالسداد والنجاح فى مستقبلهم .

وتواصل المنطثة الازهرية امتحانات الدور الثاني بمعهد الغردفة الابتدائي وبمعهد بنين الغردقة الإعدادي الثانوي ومعهد بنين النموذجي.

وشدد " الهوارى" على الالتزام بتطبيق كافة التعليمات المنظمة للامتحانات وتعقيم اللجان بصورة دورية واجراء المسح الحراري، كما أكد فضيلته على أهمية توفير المناخ الصحي والمناسب للطلاب حتى يؤدوا امتحانهم في جو يسوده الهدوء والانضباط.

وقد اطمأن فضيلته إلى أنه لا توجد شكوى من امتحان اليوم وأنه من المناهج المقررة، وأن الطلاب يؤدون الامتحان في هدوء ويسر، وأثنى فضيلته على حسن الالتزام والانضباط والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وتطبيقها بشكل ملائم.

وأوصى الهوارى بإنهاء عمليات التصحيح أولا بأول مع مراعاة الدقة وإعطاء كل طالب حقه، وتحرى الدقة فى أعمال المراجعة والرصد بعد الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الشهادتين الإبتدائية والإعدادية.

كما التقى فضيلته خلال جولته التفقدية بالدكتور محمد فيصل والدكتور عماد قشة مهنئاً قشطة لحصوله على درجة الدكتوراة في العلوم الشرعية حديثاً، مشيداً بتلك الكوادر البشرية، وداعياً أن يتم الاستفادة بالخبرات التربوية في العمل على تطبيق استراتيجيات حديثة في التعليم ورفع كفاءة وقدرات الطلاب والارتقاء بالعملية التعليمية بمعاهد البحر الأحمر، وأعرب " الهوارى" عن دعمه وترحيبه للكوادر البشرية الأكفاء الذين من شأنهم رفع راية الأزهر والتعليم الأزهري بوجه عام.