النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 05:21 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الهلال الأحمر المصري يطلق قافلة تنموية بقرية الحلواصي بمحافظة المنوفية تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول محافظا الفيوم وبني سويف يشهدان انطلاق فعاليات المهرجان الثالث للنباتات الطبية والعطريه Bokra والجامعة الكندية تطلقان صندوقًا بقيمة 10 ملايين جنيه مصري لدعم صناع التغيير رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب.. ونتائج الحزمة التحفيزية للبحث والاستكشاف محافظ القاهرة يعقد اجتماعًا بحضور نواب المحافظ للمناطق الاربعة لتوضيح ملف تصالحات المبانى إصابة 4 أشخاص اثر انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية هيئة الاستشعار من البُعد تبحث سُبل التعاون المُشترك مع هيئة فولبرايت كان بيركب ستاير الفرح ... مصرع شاب سقط من الطابق الثالث اثناء مساعدة صديقه بالفيوم خلال لقاء السفير أبو بكر حفني نائب وزير الخارجية: رئيسة اتحاد المستثمرات العرب تعلن حضور حرم رئيس زيمبابوي قمة... سلطنة عمان تؤكد للعالم ضرورة وضع حد للإبادة الجماعية التي تمارسها إسرائيل رئيس البرلمان العربي يدين استهداف مقر رئيس بعثة دولة الإمارات في الخرطوم

رياضة

يوفنتوس يفوز على أتالانتا بثلاثية استعدادًا لخوض الموسم الجديد

حقق فريق يوفنتوس الفوز على نظيره أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية، التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي الأسبوع المقبل.

وتواجد على رأس تشكيل يوفنتوس اللقاء، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجانب الأرجنتيني باولو ديبالا في الهجوم.

انتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بنتيجة 2-1، حيث تقدم اليوفي مبكرا بهدف باولو ديبالا في الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعادل لفريق أتالانتا الكولومبي لويس مورييل من ركلة جزاء في الدقيقة 17.

وأعاد الجناج فيدريكو بيرنارديسكي التقدم لليوفي في الدقيقة 39.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، بنجح البديل الإسباني ألفارو موراتا من تسجيل هدف يوفنتوس الثالث، لينتهي اللقاء بفوز فريق السيدة العجوز 3-1.

وكان يوفنتوس قد حقق الفوز على أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا المزوسم الماضي بهدفين مقابل هدف.