النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:36 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير السياحة والآثار يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة لبحث سبل تعزيز مزيد من التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة نجوم السينما وصناعها يتألقون على الريد كاربت لمهرجان الغردقة أمانة المرأة بالشعب الجمهورى بالدقهلية توزع ١٥٠ شطنة مدرسية بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف ببلقاس اتحاد الكرة يرد على فشل المفاوضات مع ميكالي: وكيله تواصل مع سوريا والزمالك غدًا.. الإسماعيلي يبدأ إعداده للموسم الجديد خاص| صعبان عليا واللي حواليه بيغرقوه.. رسالة خاصة لـ أحمد فتوح من أسرة الضحية تشكيل أتلتيكو مدريد لمباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا ساكا وهافيرتز يقودان تشكيل أرسنال أمام اتالانتا في دوري أبطال أوروبا أختل توازنها فسقطت من الدور السابع.. تفاصيل مصرع سيدة بشبرا الخيمه محافظ البحيرة تشهد توزيع 55 سماعة طبية على الطلاب الصم وضعاف السمع حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء على الأراضى الزراعية والتعدى على أملاك الدولة بالخانكة

المحافظات

انتحار فتاة بـ «حبة حفظ الغلال» رفضا لإجبارها على الزواج بالمنيا

تخلصت «فتاه» من حياتها، في مركز العدوه بالمنيا- بتناول مبيد حشري «حبة حفظ الغلال»، احتجاجا على إجبارها على الزواج، دون رغبتها .


تلقي اللواء محمد عبدالتواب، مدير امن المنيا، إخطارا من المقدم احمد أيمن العدل، مأمور مركز العدوة، بوفاة «س. م. ف، 20 سنة، ربة منزل»، ومقيمة بأحدى قري العدوه، متأثرة بتسمم مبيد حشري «حبة حفظ الغلال» عقب وصولها لمستشفي العدوه المركزي.

 

وكشفت التحريات الأولية، للمقدم محمد صلاح، رئيس مباحث المركز، وأقوال بعض المرافقين، ان الفتاه أقبلت على الانتحار بسبب محاولة إجبارها على الزواج.

 

وقرر المستشار ابو ألوفا عيسي، المحامي العام لنيابيات شمال المنيا، نقل جثمان الفتاه إلى مشرحة مستشفي المنيا العام، لعرضها على الطب الشرعي وإعداد تقرير الصفة التشريحية.

 

وكلف البحث الجنائي باستكمال التحريات عن الواقعة، واستدعاء أسرة المجني عليها للتحقيق.