النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 03:37 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جولدن أرو ”golden arrow ” الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية أجراس الكنائس تدق بنطاق محافظة الشرقية إحتفالاً بـذكرى 6 أكتوبر في ذكري 51 لانتصارات اكتوبر .. محافظ الإسكندرية يضع اكليلا الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمحطة مصر كان نايم في غرفته.. مقتل شاب بطلق ناري طائش إثر مشاجرة بين عائلتين بقنا صورة مع الطيارة والدبابة.. توافد أبناء محافظة بورسعيد على المتحف الحربي في ذكري أكتوبر الغرف التجارية المصرية تهنئ الوكيل لانتخابه امينا للمال لاتحاد الغرف العربية سفيرة البحرين في القاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد الانتهاء من تنفيذ وتسليم ٤٩٤٤ وحدة سكنية جديدة بالمبادرة الرئاسية”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة السفير التركي بالقاهرة يهنئ مصر بمناسبة الذكرى ال51 لنصر السادس من اكتوبر أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تعلن عن إنتاج أصناف جديدة من بعض الخضراوات .. تعرف عليها في حالة سكر..القبض على مسن لاتهامه بمعاكسة طالبة داخل نادي الصيد في الدقي بحوزتهما 25 كيلو مواد مخدرة.. ضبط عنصرين إجراميين لاتهامهما بالاتجار في المخدرات بأسوان

فن

فادى خفاجة يتوسل إلى والده فى رسالة مؤثرة بعد أزمته الصحية


طالب الفنان فادي خفاجة بالدعاء لوالده فى أزمته الصحية الحالية، ونشر صورة لوالده وهو يجلس على كرسى متحرك أثر تعرضه لوعكة صحية، وكتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "الراجل ده أبويا.. مجننني وتعبني نفسيا.. ضيَّع عمره في تلات رجالة.. جري يمين وشمال.. عمل اللي يتعمل واللي ميتعملش.. ودلوقتي ساكت خالص.. وأنا كل اللي بتمناه من الدنيا.. اتكلم يا عم السيد.. اتكلم يا عرب.. أبوس جزمتك أتكلم".

 

و كان الفنان الشاب فادي خفاجة جمهوره، طمأن بعد تعرضه لحادث سير بسيارته، مؤكدا أن حالته الصحية بخير، معربا عن شكره الشديد لجمهوره، لدعمهم له في محنته.

وشارك الفنان فادي خفاجة، جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورا توثق اللحظات الأولى لحادث انقلاب سيارته، معلقا: "الحمد لله أنا بخير وألف شكر ليكو كلكم.. قدر الله وما شاء فعل ..الحمد لله أنا بخير .. ويا رب ماحد يشوف ولا يعيش اللحظة ديه".

وكان فادى خفاجة قد عبر عن تقديره للفنان الكبير محمد صبحى ومسيرته الفنية، ونشر فادى خفاجة صورة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، من لحظة تكريمه باحتفالية "50 سنة فن" التى نظمها الفنان محمد صبحى، متذكرا موقفا شخصيا دار بينه وبين "صبحى" متعلقا بمساعدته فى رحلة علاج والده والتكفل بجانب كبير من مصاريف العلاج.

وروى الفنان فادى خفاجة، تفاصيل الواقعة، فى رسالة إلى الفنان محمد صبحى، قائلا: "عندما نظرت فى عينيك يا والدى وتاج راسى.. افتكرت حضرتك وأنت بتتصل بيا بسبب مرض والدى.. وعدم قدرتى المالية على سد فاتورة المستشفى.. وحضرتك بتقولى تعالى عاوزك ضرورى جدا، ولما تشرفت بمقابلتك تفاجأت بظرف مقفول يتكفل بنسبة كبيرة من مصاريف علاج والدى، معرفتش أقولك ايه".