النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسالة كشفت السبب.. طالب ينهي حياته شنقًا في بولاق الدكرور والتحريات:عانى من سوء معاملة والدته جامعة سوهاج تستعد لإعتماد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس محمد الأمين يهنئ منتخب الكراسي علي التأهل لقبل نهائي المونديال ويشكر رئيس الاتحاد الدولي علي دعمه للتنظيم المصري جامعة عين شمس: اعتماد خطة القوافل التنموية ضمن المبادرة الرئاسية ”بداية” وزير الرياضة يشهد فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية فى نسخته الأولى سهر الصايغ تشارك بمهرجان الإسكندرية بدورته الـ 40 بفيلم ”لعل الله يراني” تعرّف على حصاد جامعة حلوان خلال أسبوع بالصور.. العدل تطلق سيارات توثيق متنقلة لخدمة المواطنين في 22 محافظة ساندرا نشأت في ندوة تكريمها بالغردقة السينمائي: مشاريع الشباب أهم ما يميز مهرجان الغردقة بالصفقات الجديدة.. الزمالك يواجه فريق 2005 غدا الغندور: الأهلي رقم واحد في أفريقيا وسيفوز على جورماهيا وهو نايم مدرب منتخب بنين: أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الأهلي ورفضنا ضم سامسون

المحافظات

الدقهلية: رفع كفاءة كوبري الحاج شربيني وتغطية شبكات الصرف بترعة غنيم

قال بيان رئاسة مركز ومدينة شربين، في محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، إنه في ضوء استكمال مبادرة "حياة كريمة" التي تشمل رفع كفاءة البنية التحتية والأساسية، من كل الجوانب الخدمية لتوفير ظروف معيشة أفضل لأهالي القرى وللأجيال القادمة، تم الإشراف اليوم على تنفيذ عدد من المشروعات.

وفي السياق ذاته تابعت مديحة عوض رئيس الوحدة المحلية لقرية كفر الحاج شربيني، مع مقاولي التنفيذ رفع كفاءة كوبري الحاج شربيني الداخلي من بعد إحلال وتجديد، تيسيراعلى المواطنين وتحقيق السيولة المرورية بسلام.

كما تم الإشراف على استكمال مد خطوط الصرف الصحي وتدعيم الشبكات بقرية ترعة غنيم، لدعم المناطق غير المخدومة بالصرف الصحي والخدمي، كما يتم وضع الطبقة العازلة بمدرسة حافظة ساطور بقرية ترعة غنيم، وتحسين مستوى أداء العمل تمهيدا لتسليم تلك المشروعات حسب الخطه المحددة للتسليم، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية لتطوير القرى المصرية للمناطق الأكثر احتياجا.