النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 10:23 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يُهنئ الجمباز المصري بالسيطرة على المناصب القيادية في اللجان الفنية للاتحاد الدولي مباراة مثيرة تنتهي بالتعادل بين النصر والخلود في الدوري السعودي الإسماعيلي يختتم معسكره في قطر بالفوز على مشيرب ”آية” وثائقي لبناني جديد عن معاناة النزوح للمخرج محمد خميس صعود إسبانيا والأرجنتين والبرتغال إلى النهائي في بطولة العالم للبادل بملاعب نيو جيزة لماذا تنشط الدعاية الغربية لشيطنة روسيا واتهامها بتقديم اسلحة ومعلومات استخبارية للحوثي واستقدام قوات من كوريا الشمالية لماذا حرص زعماء العالم المشاركون في البريكس علي عقد لقاءات ثنائية مع الرئيس السيسي Netflix تطرح إعلانها التشويقي لمسلسل وثائقي جديد يصحبكم إلى قلب ”الدوري السعودي” مودرن سبورت يعلن التعاقد مع النيجيري إبراهيم محفوظ أجاسا صوفيا تطرح أغنية جديدة بعنوان ”لفة” مع روتانا راغب علامة ينعي شقيقته ويوضح سبب الوفاة غلق باب الترشح في 11 اتحادا أولمبيا لدورة انتخابية جديدة

فن

هيفاء وهبي في ذكري انفجار مرفأ بيروت: ببوس إيدك يا لبنان قاومي وأرجعيلنا

عبرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن حزنها الشديد بالذكري الأولي لإنفجار مرفأ بيروت في مثل هذا اليوم 4 أغسطس، موجهة رسالة مؤثرة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، ونشرت صورة لها من منزلها أمام دمار مرفأ بيروت، مرتدية فستان أبيض وتحمل باقة زهورعلى روح الشهداء الذين فقدوا أرواحهم في التفجير.

هيفاء وهبييهيفاء وهبيي

وعلقت هيفاء علي الصورة قائلة :"اليوم الذكرى الأولى لعيد موتك يالبنان ..اتغير المنظر الي كنت شوفه من شرفة بيتي المطلة عليك يا مرفأ.. كنت أوقف عالشرفة و شوف بيروت الحلوة ،شوف الأضوية والناس عمتتمشى مبسوطة..هلا صار المنظر جرح ..صرت شم ريحة وجع وصرخة كل شخص فقد غالي عقلبه بالانفجار ".

هيفاء وهبيهيفاء وهبي

وتابعت :"لكل طفل ولكل شاب ولكل صبية ولإلك يا سحر.. لكم يا ملائكة بالسما بهدي وردة بيضا متل روحكم البريئة الي ما ذنبها !!المنظر اتغير يابيروت..بترجاكي ارجعيلنا يا حلوة اشتقنالك..ببوس إيدَك يا لبنان قاوم جبروتهم وقسوتهم ما تروح مطرح ما بدن ياخدوك.. دخيلك يا وطنّا ما إلنا غيرك".

هيفاءهيفاء

وأختتمت كلامها قائلة :"يا سندنا و يا ضهرنا المكسور نحنا حدّك مارح نتركك لترجع توقف علي رجلك، وقلّها لبيروت الي راقدة بالعناية الفائقة نحنا واقفين برّا بس عمبيقولولنا الزيارة ممنوعة ما عمبيخلونا نفوت نطمن عليها!اليوم لابستِلك انا ابيض يا حلوة.. لونك، لون الأمل اللي ما بدي افقده قومي اوقفي مشّي معنا نرجع لهونيك".