النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 04:25 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ريال مدريد يمدد عقد كارفاخال حتى 2026 محافظ المنوفية يحيل مسئول الوحدة الزراعية بأحد قري الباجور للنيابة لتستره على 13 حالة تعدي إصابة 7 أشخاص إثر سقوط سيارة داخل ترعة بعد تصادمها في تروسيكل بقنا حملة مكثفة لضبط المخالفات في مواقف الفيوم بالتزامن مع الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ سوهاج يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق وادي الريان ضبط 7 طن أسمدة مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بنطاق مركز فاقوس أسامة ربيع: ستظل قناة السويس الاختيار الأول للخطوط الملاحية جولدن أرو ”golden arrow ” الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية أجراس الكنائس تدق بنطاق محافظة الشرقية إحتفالاً بـذكرى 6 أكتوبر في ذكري 51 لانتصارات اكتوبر .. محافظ الإسكندرية يضع اكليلا الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمحطة مصر كان نايم في غرفته.. مقتل شاب بطلق ناري طائش إثر مشاجرة بين عائلتين بقنا

المحافظات

ئيس مدينة بيلا يتفقد القرى للتأكد من مستوي النظافة والخدمات

تفقد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، عددًا من قري المركز، اليوم الأربعاء، لمتابعة مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، ومتابعة حملات النظافة والمرور الميداني علي عدد من المصالح الحكومية.

بدأت جولة رئيس المدينة ونائبه، بالمرور علي قرية الجرايدة، رافقهما رئيس الوحدة المحلية بالقرية، واطمأن خلالها علي تطبيق كافة الأجراءات الاحترازية والوقائية، حيث تم التأكد من أعمال تطهير مقار المدارس بعد الامتحان، ومتابعة حملات النظافة بقرية الشطوط، والتأكد من أعمال النظافة ورفع الإشغالات والأتربة من شوارعَ القرية وتوابعها، موجها بالاستمرارية في رفع القمامة في المهد لضمان منع تجمع وتراكم القمامة بالشوارع.

كما قام رئيس المدينة، بزيارة الوحدة الصحية بقرية الشطوط، للوقوف على جودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، واطمأن على توافر الحقن والأمصال وراجع كشوف ونوبتجيات الحضور والانصراف للتأكد من وجود العاملين في الوحدة.

وتفقد رئيس المدينة ونائبه، قرية روس الفرخ، لمتابعة مستوي حالة النظافة بالقرية وتوابعها، شدد على رئيس القرية بسرعة رفع التراكمات والحفاظ على مستوى النظافة بالقرية، لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق القرية، مشددًا أنه لن يسمح بتهاون أو تقصير أي مسئول في مهام عمل، وقام بتفقد الوحدة الصحية بالقرية.