النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:20 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

حوادث

مصرع شاب في حادث تصادم بين دراجة نارية وملاكي على طريق جمصة

لقي شاب مصرعه في حادث تصادم دراجة نارية، وسيارة ملاكي أمام قرية الرزقة على طريق رافد جمصة بمحافظة الدقهلية.


تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق رافد جمصة - المنصورة، أمام قرية الرزقة دائرة المركز.

بانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي الحادث كل من السيارة رقم دع ق 3768 ملاکي قيادة جمعة.ح.ال. (74 سنة- سائق)، مقيم بقرية الدمايرة دائرة المركز باتجاه جمصة، ودراجة نارية رقم ل س ن 3498 قيادة أحمد حسام الدين نشأت محمد (29 سنة-عامل)، مقيم بمنطقة توريل دائرة قسم ثان المنصورة بذات الاتجاه.

تبين أن سبب الحادث اختلال مقود القيادة بيد قائد الدراجة النارية، مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة من الخلف.

أسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة النارية، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى بلقاس المركزي، وبسؤال قائد السيارة ووالد الشاب أيدا مضمون الفحص، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية.

تم رفع آثار الحادث ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/9679 جنح مركز بلقاس، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بالدفن، سُلم الجثمان لذويه.