النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:30 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التموين : ندرس التسهيل على المواطن بوجود ماكينات متخصصة في عمليات الشراء والبيع داخل المجمعات الاستهلاكية هدى يسي تهنئ ” الرئيس السيسي ” لتكريمه لدوره في دعم التكامل الإقليمي بأفريقيا مؤكدة اهمية دعوته المستمرة للمستثمر المصرى للتوجه ... أهالي قرية الأقواز بالصف يناشدون وزارة الري بتطهير وتأهيل مخر سيل الاقواز قبل دخول الشتاء أبو الغيط يلتقي وزير خارجية اليونان ويناشده الاعتراف بدولة فلسطين اجتماع عربي للتحضير للدورة ال 15للمجلس الوزاري العربي للكهرباء فوز شركة إيطالية بعقد تطوير مصنع سماد طلخا محافظ البحيرة تشهد المؤتمر الإقليمي للاحتفال بالفائزين فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية ”العدل ” يتابع موقف حرق قش الأرز للقضاء علي ظاهرة السحابه السوداء رئيس جامعة المنوفية ومحافظوا المنوفية والغربية وكفر الشيخ يتفقدون معرض المشروعات الفائزة في الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكي... اللواء محمد رشاد وكيل المخابرات العامة السابق : لن نحارب إثيوبيا ولدينا أهداف أخرى أمير صلاح: ألبوم منفرد بأسم الصندوق الأسود مكون من أربع أغاني ”هطلع شخصية شريرة في الأخر”.. محمد القس يكشف باقي أجزاء برغم القانون

رياضة

تحفظ بالأهلي على ضم حسام حسن في الصيف لوجود 3 مهاجمين سوبر

يسود اتجاه داخل النادي الأهلي لعدم الدخول في مفاوضات مع حسام حسن مهاجم سموحة والمعار إلى أهلي طرابلس الليبي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، لأكثر من سبب أبرزها وجود أكثر من لاعب مميز من المهاجمين المحليين في قائمة الأهلي.

ويرى مسئولو النادي الأهلي أن الفريق الأحمر حاليا يضم أفضل المهاجمين في مصر سواء المقيدين في قائمته أو المعارين، وهو ما يدفع مسئولي القلعة الحمراء لعدم التفكير في التعاقد مع مهاجم محلي جديد خلال الفترة القادمة سواء حسام حسن أو غيره.

ويضم الأهلي فى الخط الأمامى كلا من محمد شريف أبرز نجوم الفريق في الموسم الحالي وصلاح محسن الذي تألق في الفترة الأخيرة وبات من الخيارات المهمة في حسابات موسيماني، بالإضافة إلى أحمد ياسر ريان المعار لسيراميكا ،

ومن المقرر أن يحتفظ الأهلي بالثنائي محمد شريف وصلاح محسن مع عودة أحمد ريان ليضم الفريق الأحمر ثلاثة من أفضل 3 مهاجمين في الدوري المصري، وهو ما يجعل التفاوض مع مهاجم سموحة أمر مستبعد.

ووافق مسئولو النادي الأهلي على بيع محمود الجزار مدافع الفريق الأحمر إلى الجونة مقابل 5 ملايين جنيه، بعد تفعيل النادي الساحلي لبند الشراء الموجود في عقد استعارته من القلعة الحمراء خلال الموسم الجاري.

ونجح مسئولو نادي الجونة في تفعيل بند شراء محمود الجزار من الأهلي في عقد استعارة اللاعب من الأهلي والذي ينص على شرائه مقابل حصول مسئولي القلعة الحمراء على 5 ملايين جنيه.

يذكر أن الأهلي سبق وحصل على خدمات الجزار قبل موسمين قادما من كهربا الإسماعيلية مقابل 2 مليون جنيه.

ووفر مسئولو النادي الأهلي من وراء بيع وإعارة الجزار مبلغ 7 ملايين ونصف المليون جنيه بعدما باعه مقابل 5 ملايين جنيه بخلاف إعارته موسمين متتاليين نظير مليون ومليون ونصف على التوالي ، ليصل صافي ما حققه الأهلي من بيع الجزار للجونة 5 ونصف المليون جنيه بعد خصم المبلغ الذي تم دفعه لناديه السابق كهربا الإسماعيلية.