النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 05:25 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفرالشيخ يهنئ الرئيس السيسي وقيادات القوات المسلحة بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة كاردو CardoO تكشف عن ”كاردو سكيل” و”كاردو سكيل برو” خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية هاني شنودة: لا أنتظر رد المعروف من عمرو دياب ومحمد ومنير.. الأب مبيستناش حاجة من ولاده الرئيس الفرنسي يدعوا إلي وقف شحنات الأسلحة إلى إسرائيل محافظ كفر الشيخ: المبادرات الرئاسية دائماً نقطة فارقة ومضيئة داخل المجتمع رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة محافظ الدقهلية يشهد اللقاء الحواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الفيزياء والتاريخ للثانويه العامة: محاضر الضبط لم تحتوي البصمة الزمنية الالكترونية حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع العربية للتنمية الإدارية: المشاركون في الملتقى الثاني للإعلام البرلماني في زيارة ميدانية لمجلسي الشورى والنواب بمملكة البحرين الاثنين المقبل... انطلاق معرض «صنع في مصر» بجامعة عين شمس تزامناً مع احتفالات نصر أكتوبر.. انطلاق قطاري ركاب وبضائع على خط الفردان بسيناء ضمن التشغيل التجريبي.. ”مستند”

رياضة

ساخرا.. أسيك أبيدجان الإيفوارى يعلن ضم ليونيل ميسي عبر تويتر

أعلن نادي أسيك أبيدجان الإيفواري، اتفاقه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، بعد أن انتهى عقد اللاعب مع البارسا بشكل رسمي، مع دخولنا الدقائق الأولى من يوم الأول من شهر يوليو 2021، ليصبح البرغوث الأرجنتيني حراً، ويحق له الانضمام إلى أى نادٍ آخر.

كشف النادى الإيفوارى على الموقع الرسمي صورة لـ ميسي بقميص نادى أسيك على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" وكتب "ساخرا": " نحن في الموعد.. ميسي ينضم لـ أسيك".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، إن تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة موسمين، سيكلف خزائن برشلونة ما يصل إلى 300 مليون يورو كرواتب وحوافز لإقناعه بالبقاء داخل كامب نو.

أضافت، إن نادي برشلونة سيقدم تضحيات مالية ضخمة رغم الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي بسبب كورونا، وذلك من خلال بيع بعض لاعبيه وفسخ تعاقد البعض الآخر من أجل توفير عقد ميسي الذي سيصل سنويًا إلى 150 مليون يورو.

أكملت، إن قيمة الـ150 مليون يورو التي ستخرج من خزائن برشلونة سنويًا لتجديد عقد ميسي ستضمن دفع قيمة الضرائب المفروضة على راتبه إضافة إلى بعض المتغيرات المرتبطة بأداء النجم الأرجنتيني مع الفريق، ينتظر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، حل الأزمة الاقتصادية للهروب من قوانين اللعب المالي النظيف.

جدير بالذكر أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، وعد جماهير البلوجرانا بتجديد عقد ميسي والإبقاء عليه داخل صفوف البلوجرانا لمدة موسمين.