النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

ميمي جمال في ذكرى ميلاد حسن مصطفى: معلمنيش إزاي أعيش من غيره

قالت الفنانة ميمي جمال، إن زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى - الذي حلّت يوم السبت ذكرى ميلاده - إنه كان إنسانًا شرقيًّا طيبًا محبًا لبيته وأسرته، مؤكدة أن التعامل بينهما في المنزل لم يقم على كونهما فنانين.

 

وجهت ميمي رسالة لزوجها الراحل قائلةً: «كل سنة وإنت طيب يا حبيبي وزوجي وأبو ولادي، وربنا يسعدك زي ما أسعدتنا ويكرمك زي ما أكرمتنا».

 

وأضافت ميمي: «حضرة الناظر حسن مصطفى الذي درَّس وعلَّم الكثير من الأجيال، لكنه معلمنيش إزاي أعيش من غيره».

 

وأشارت إلى أن حياتهما في المنزل كانت مختلفة عن الحياة الفنية بشكل كبير، وأن كلًا منهما يذهب إلى عمله لكن حياتهما كانت تقوم على التعايش الطبيعي كرجل شرقي يحب بيته وابنتيه.

 

وحلّت اليوم السبت، ذكرى ميلاد الفنان الراحل حسن مصطفى الذي ولد في 26 يونيو 1933 بحي الظاهر، وقدم مسيرة فنية رائعة تضمنت 400 عمل فني.