النهار
الأحد 29 سبتمبر 2024 12:24 مـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شرشر يطمئن من وزير الثقافة اللبناني على أحوال اللبنانيين.. والدكتور عماد سعيد: تحياتي لرجال القوات المسلحة المصرية محافظ المنوفية يوجه بتشكيل لجنة لفحص القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور ماهي نظارة Orion” ”من ميتا؟ وماهي التقنيات التي جعلتها حديث سوق الاجهزة القابلة للارتداء؟ رئيس جامعة بورسعيد يشارك الطلاب فرحة أول يوم جامعي: كلموني عن الايجابيات والسلبيات مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم فى زيارة مفاجئة.. ”الطب الوقائى ” بتفقد إداراتى بلقاس وجمصة تزامناً مع ”بداية ”.. تكثيف جهود مكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بالدقهلية محافظ كفرالشيخ: توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية محافظ القليوبيه يوجه بتبسيط الإجراءات علي المواطنين في ملف التصالح والعمل علي انجاز الملف بأقرب وقت ممكن اندرايف تحتفل بإتمام 5 مليار رحلة منذ انطلاقها عام 2012 رئيس جامعة بنها: الجامعة تتبع سياسة الباب المفتوح لجميع الطلبه في أي وقت محافظ كفر الشيخ: تحرير 17 محضرًا تموينيًا بقلين

رياضة

الشناوي يقود جلسات تحفيزية لحث لاعبي الأهلي على تخطي الترجي

يعقد محمد الشناوي قائد الأهلي واللاعبين القدامى في صفوف الفريق مثل وليد سليمان وأيمن أشرف وسعد سمي ورامي ربيعة وعمرو السولية مع لاعبي الأهلي من أجل تحفيزهم على تقديم أداء قوي أمام الترجي التونسي في موقعة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب حمادي العقربي برادس يوم السبت المقبل.

ويرغب الشناوي وكبار الأهلي في تحفيز اللاعبين على تقديم مستوى مشرف واللعب على تحقيق الفوز خار الأرض أو تحقيق نتيجة التعادل على أقل تقدير، على أن يتم حسم الصعود للمباراة النهائية من دوري الأبطال في مباراة الإياب بالقاهرة يوم 26 يونيو الجاري على ملعب "الأهلي والسلام".

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، مطار القاهرة في طريقها إلى تونس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائمة اللاعبين؛ استعدادا للسفر إلى تونس وجاءت كالتالي:

محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

وينضم إلى بعثة الفريق في تونس الثلاثي؛ علي معلول وأليو ديانج والتر بواليا، بعد انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.