النهار
الأحد 29 سبتمبر 2024 09:23 مـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أنشيلوتي يعلن تشكيل الريال في موقعة أتلتيكو مدريد بديربي الدوري الإسباني الرئيس السيسي: بذلنا ونبذل جهودا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان الرئيس السيسي: وحدة المصريين هي الضمانة الوحيدة لمواجهة أي تحديات الرئيس السيسي: مصر ستكون من أوائل الدول فى معالجة المياه بأحدث وسائل التكنولوجيا نائب وزير السياحة والآثار تشهد انطلاق فعاليات ملتقى 57357 للسياحة والمسئولية المجتمعية عبد المقصود يواصل جولته التفقدية بالجنوب ويصل مركز شباب حلايب ويؤكد على أهمية تطوير المنشآت عقب احتفالها بعيد ميلادها..تعرف على العمر الحقيقي لرضوى الشربيني توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد بثلاثية في قمة الدوري الإنجليزي بحضور جماهيري ضخم.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان بالدوري الفرنسي رئيس مدينة القصير يستقبل موفد وزارة التربية والتعليم حملة لرفع الإشغالات وضبط الأسعار بمجمع خدمات الدهار بالغردقة

رياضة

بعد الوداع الدرامي لدوري الأبطال.. فليك يبدأ في التفكير بالرحيل عن البايرن

أقرّ المدرّب هانزي فليك أنه يفكر جدياً بمستقبله في بايرن ميونيخ بعدما تنازل العملاق الألماني الثلاثاء عن لقبه بطلاً لدوري أبطال أوروبا، بخروجه من ربع النهائي على يد وصيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد لقاء وصفته الصحافة الألمانية بـ"دراما سريالية" و"انهيار حلم دوري الأبطال".

ورغم فوزه الثلاثاء في العاصمة الفرنسية 1-صفر بهدف سجله مهاجم سان جيرمان السابق الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو-موتينج، ودّع بايرن المسابقة القارية الأم لخسارته ذهاباً على أرضه 2-3.

وقال فليك بعد المباراة في حديث لشبكة "سكاي" الرياضية "الجميع يعلم بأني أفكر بمستقبلي"، في إشارة منه الى ما دار في الأيام الماضية من حديث عن توتر العلاقة بينه وبين المدير الرياضي في النادي البافاري البوسني حسن صالحميدزيتش، على خلفية سياسة الانتقالات في الإدارة، لاسيما في ما يتعلق بقرار عدم التجديد لقلب الدفاع جيروم بواتنج.

في مواجهة هذه التوترات، يرفض فليك تأكيد استمراره مع النادي البافاري الموسم المقبل من خلال التهرب بشكل منهجي من هذه المسألة.

ويُعتبر فليك بحسب وسائل الإعلام الألمانية المرشح الأوفر حظاً لاستلام مهمة الاشراف على المنتخب الألماني بعد نهائيات كأس أوروبا الصيف المقبل، خلفاً ليواكيم لوف الذي سيترك المنصب بعد البطولة القارية.

لكن بالنسبة للمدرب البالغ 56 عاماً، فما يريده في الوقت الحالي "استيعاب الإقصاء" من دوري الأبطال و"تقييم الوضع. كما لدي أفكاري".

من المؤكد أن النادي البافاري تأثر كثيراً الثلاثاء وفي لقاء الذهاب أيضاً بالغيابات العديدة في صفوفه، لاسيما هدافه الفتاك البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ومنذ أن وصل فليك الى دفة القيادة، أحرز بايرن جميع الألقاب الستة الممكنة خلال الأشهر الـ12 الماضية، بينها دوري الأبطال حين توج بطلاً في العاصمة البرتغالية لشبونة للمرة السادسة في تاريخه بفوزه على سان جيرمان بهدف وحيد.

لكن الوضع مختلف هذا الموسم، إذ ودّع رجال فليك مسابقة الكأس باكراً قبل أن يتنازلوا عن لقب دوري الأبطال، ما يجعل الدوري الألماني أملهم الوحيد باحراز لقب هذا الموسم.