النهار
السبت 6 يوليو 2024 01:17 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الطلائع تشكيل هولندا المتوقع لمواجهة تركيا في ربع نهائي يورو 2024 جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين بكلية التكنولوجيا والتعليم على رأسهم كين وبيلنجهام ..تشكيل إنجلترا المتوقع لمواجهة سويسرا في ربع نهائي يورو 2024 تعديل موعد الدورة 17 من المهرجان القومي للمسرح.. اعرف التفاصيل رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية العاملون بالديوان العام يستقبلون محافظ المنوفية ونائبه بالورود والزغاريد محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية بحلول العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بحلول العام الهجري الجديد محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينتي بنها وكفر شكر

رياضة

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين بمكافآت خاصة في حال التأهل الأفريقي

عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك
عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك

أكد المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن اللجنة تدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وتسعى لتوفير مناخ من الاستقرار لتحقيق نتائج طيبة في الفترة المقبلة.

وفاز الزمالك، مساء امس السبت، على نظيره مولوديه الجزائر، بهدفين دون رد خارج الأرض، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح، عبد العزيز في تصريحات خاصة للموقع الرسمي أن الإدارة تدعم كل قرارات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لضمان فرض الانضباط والروح داخل الفريق.

وأشار إلى أنه وعد لاعبي الزمالك بمكافآت خاصة في حال التأهل للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد على ضرورة مواصلة اللعب بروح قتالية في مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها السبت المقبل والتمسك بأمل التأهل.

ويحتاج الزمالك للفوز على تيونجيت بأي نتيجة للإبقاء على حظوظ التأهل إلى الدور القادم، لكن مصيره سيكون مرتبطًا باللقاء الآخر بين الترجي والمولودية في تونس.

خسارة المولودية أمام الترجي فقط ستصعد بالزمالك إلى ربع النهائي الأفريقي، أما فوز بطل الجزائر أن تعادل الفريقين في اللقاء فسيعني خروج ممثل مصر من المنافسة رسميًا.