النهار
الأحد 13 أكتوبر 2024 07:23 صـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

هل يعود نيمار لمزاملة ميسي في برشلونة؟..تعرف علي التفاصيل

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

يحرص نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، على العودة إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعدم الاستمرار مع الفريق الباريسي في الموسم الجديد.

كشفت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، أن نيمار أوقف مفاوضات تجديد عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي، مشيرة إلى "احتمال قوي" لعودته إلى برشلونة الإسباني خلال الصيف المقبل.

وبعدما كانت التقارير الصحفية تشير إلى انتقال ميسي إلى باريس سان جرمان، تجددت التكهنات بشأن عودة نيمار إلى برشلونة لمزاملة النجم الأرجنتيني مرة أخرى، بعد 4 سنوات من الرحيل عن "كامب نو" مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة عرفتها كرة القدم بتاريخها.

وترك نيمار الفريق الإسباني في عام 2017 في صفقة قياسية عالمية بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني مع شائعات هذا الموسم تشير إلى أن زميله السابق ليونيل ميسي سينضم إليه في الميركاتو الصيفي.

وكان مستقبل ميسي في برشلونة، محل شك حيث عانى النادي على المستوى المحلي والأوروبي بالإضافة إلى خلاف البرغوث الأرجنتيني مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي السابق، وبعد عودة خوان لابورتا وتحسن الفريق مؤخرًا، هناك ثقة أن اللاعب الأرجنتيني سيبقى مع النادي.

وقال صحيفة ميرورالإنجليزية نقلا عن صحف إسبانية، أن نيمار وميسي سيلعبان معًا مرة أخرى، ولكن ليس في باريس، ولكن في برشلونة.

وأضافت: أصبح مستقبل نيمار في فرنسا محل شك بعد حصوله على بطاقة حمراء في هزيمة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي أمام ليل بعد مشاجرة مع تياجو جالو لاعب ليل والتي استمرت في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس.

وفشل برشلونة في محاولة لإعادة نيمار إلى إسبانيا في عام 2019، وتم ربط اللاعب البرازيلي بالانتقال إلى ريال مدريد الغريم التقليدي.

وكشفت "ماركا" أن نيمار على استعداد لـ"تقديم تضحيات مادية" في حال عودته إلى برشلونة، الذي يعاني أزمة مالية طاحنة دفعته إلى تقليص رواتب لاعبيه.

وينتهي عقد نيمار مع باريس سان جرمان في صيف 2022، بينما ينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري.