النهار
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 09:11 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وحدتنا في تنوعنا.. ليلة سودانية حاشدة ‏ في البيت الروسي بالقاهرة استبعاد مدير مدرسة اعتدي علي مسئول عهدة ببورسعيد.. والتعليم تحذر من الشائعات | تفاصيل أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. واللاعب خارج مباراة السوبر بحضور المحافظ والأوقاف احتفالات المولد النبوي بمسجد النصر بالدقهلية بدء فعاليات المرحلة الثانية لبرنامج شهادة تدريب المعلمين براس غارب جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج سفير سلطنة عمان بالقاهرة يعلن تفاصيل المعرض الدولي للتمور والعسل المقرر انطلاق فعالياته في سلطنة عمان 20 أكتوبر المقبل الاتحاد السكندري يضم البرتغالي فيليب ناسيمنتو لمدة ثلاث سنوات عبد الله السعيد يتحدث عن ظهوره الأول مع الزمالك بالكونفدرالية.. وطموحاته بالموسم الجديد أسامة شرشر يكتب: ألغام برلمانية فى قانون الإجراءات الجنائية وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج

رياضة

لاتسيو الإيطالي يصارع مانشستر يونايتد على ضم مصطفي محمد

 مصطفى محمد مهاجم نادي جالاتا سراي التركي
مصطفى محمد مهاجم نادي جالاتا سراي التركي

كشفت تقارير صحفية عن تخطيط مسئولى نادى لاتسيو الإيطالي للتعاقد مع الدولى المصري مصطفى محمد مهاجم نادي جالاتا سراي التركي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لصحيفة «Fotomac» التركية، فإن إيجلي تاني، المدير الرياضي للاتسيو الإيطالي، يرغب في ضم مصطفى محمد من أجل تدعيم الخط الهجومي لفريقه، في ظل عدم تألق فيدات موريكي.

وأوضحت الصحيفة التركية أن المدير الرياضي للاتسيو قد تواصل مع مسئولي جالاتا سراي لإقناعم بضم مصطفى محمد مقابل الاستغناء عن موريكي بالإضافة لمقابل مادي ضمن صفقة تبادلية بين الطرفين.

وأكدت تقارير صحفية تركية، أنه خلال الأيام الماضية اهتم مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع مصطفى محمد وأرسل مندوبيه لتركيا لمشاهدة المهاجم الشاب عن قرب والاستفسار عن بند التعاقد الموجود بين جالاتا سراي والزمالك.

ونجح مصطفى محمد في جذب الأنظار إليه بقوة بعد تألقه اللافت للأنظار بتسجيله 6 أهداف مع جالاتا سراي بعد انتقاله في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لموسم ونصف مقابل 2 مليون دولار مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار لصالح النادي التركي.