النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:30 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

فن

بهاء سلطان ينتهى من تسجيل ابتهال دينى يطرح مساء اليوم

أكد المطرب والفنان بهاء سلطان، انتهاءه من تسجيل ابتهال دينى جديد، سوف يتم طرحه فى السادسة مساء اليوم، الأربعاء، وفقا لما أعلنه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، قائلا: "انتهيت من تسجيل ابتهال جديد".

بهاء سلطانبهاء سلطان

وبعد غياب استمر لعدة سنوات بسبب أزمة المطرب بهاء سلطان والمنتج نصرمحروس يعود سلطان إلى الساحة الغنائية مرة أخرى بعد انتهاء كافة الخلافات بينهما، وهو ما كان له صدى كبير لدى محبى وجماهير بهاء سلطان الذين افتقدوا صوته طيلة سنوات الخلاف.

ولد بهاء سلطان عام 1972 بحدائق القبة، لأب مصرى وأم بحرينية وحصل على بكالوريوس التربية الموسيقية، التقى الفنان مصطفى كامل الذى قال عنه إنه سيغير من مفهوم الغناء العربى فى هذا الوقت، فعرفه على المنتج نصر محروس، حيث كانت بداية النجاح.

بهاء سلطانبهاء سلطان

قدم سلطان عددا من الألبومات الغنائية التى حققت جميعها نجاحا كبيرا وأولها "ياللى ماشي" عام 1999و"3 دقائق" و"قوم اقف" و"كان زمان" و"مالنا" وكان آخرها "بدعى يارب" عام 2014 .

تشكل عودة بهاء سلطان إلى الغناء مرة أخرى إثراء للساحة الغنائية لواحد من أهم نجوم الطرب فى مصر والعالم العربى، الذى ظل متربعا على سلم المجد الغنائى لأكثر من 20 عاما.