النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 08:40 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الاتصالات يلتقي مسؤولي البنك الدولي لتعزيز التعاون بين مصر والبنك الدولي فى مجالات التحول الرقمي تفاصيل اجتماع وزير الاتصالات مع رئيس شركة «ستارتك» الأمريكية لإنشاء مركز لتصدير خدمات التعهيد بمصر أبو الغيط يشارك في افتتاح قمة المستقبل بنيويورك جمال عبدالرحيم: التطبيق الإلكتروني لنقابة الصحفيين يسهل وصول الخدمات للزملاء في المحافظات برشلونة يتقدم 2-1 أمام فياريال في الشوط الأول بالدوري الإسباني خاص| كريم الحسيني للنهار: عايز أعمل لنفسي وسط لوحدي وأعمل لنفسي صرح كبير أنتج لنفسي وللآخرين مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت 1-1 أمام أنجليه بالدوري الفرنسي بمشاركة حمدي فتحي وتريزيجيه.. الوكرة يهزم الريان بثنائية في الدوري القطري العين الإماراتي يتقدم 3-1 أمام أوكلاند سيتي في الشوط الأول بكأس إنتركونتيننتال كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA ) توقع بروتوكول تعاون مع Success الدولية للتدريب برعاية اتحاد... في تحرك عاجل لدعم ”عمالة غير منتظمة”.. وزير العمل يوجه بالمتابعة وصرف تعويضات للمصابين ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا على زين العابدين : قمة الاستثمار بأسوان فرصة لعقد الشراكات الاستثمارية والتجاري

رياضة

نابولي ضد يوفنتوس.. رونالدو يقود تشكيل اليوفي فى قمة الدوري الايطالي

أعلن جينارو جاتوزو وآندريا بيرلو، مدربا نابولي ويوفنتوس على الترتيب، التشكيل الرسمي للمواجهة المرتقبة التى تجمع الفريقين فى السابعة مساءً، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث جاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في التشكيل الأساسي لليوفي.

نابولي ضد يوفنتوس
وجاء تشكيل نابولي كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

الدفاع: ماريو روي، أمير رحماني، نيكولا ماكسيموفيتش، جيوفاني دي لورينزو.

الوسط: تيموي باكايوكو، بوليتانو، بيوتر زيلينسكي.

الهجوم: لورينزو إنسيني، أوسيمين ، هيرفينج لوزانو.

وفى المقابل جاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: دانيلو، كيليني، ماتيس دي ليخت، كوادرادو.

الوسط: بيرنارديسكي، بينتانكور، أدريان رابيو، كييزا.

الهجوم: رونالدو، موراتا.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة، فيما يحتل نابولي المركز السادس على جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة.

ويسعى نادي يوفنتوس لمواصلة إنتصاراته بعد الفوز على روما في الجولة المضية بثُنائية نظيفة، بينما يسعي نابولي لإستعادة نغمة الإنتصارات بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام جنوة.

يوفنتوس وصل للنقطة 42 بعد 20 لقاء، حيث حقق 12 انتصار و6 تعادلات وهزيمتين، وسجل 41 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا، مع بقاء له مباراة مؤجله.

وعلى الجانب الأخر، وصل نابولي للنقطة 37 بعد 20 لقاء، حيث حقق 12 فوز وتعادل وحيد، و7 هزائم، وسجل لاعبوه 44 هدفًا، واستقلبت شباكه 21 هدفًا.

مباراة الدور الأول لم تُلعب بعد انسحاب نابولي بسبب فيروس كورونا، وتحصل اليوفي على نقاطها الثلاث قبل أن تلغي المحكمة القرار، لتظل مؤجلة ومن غير المعروف موعدها حتى الآن.

اليوفي بطل الموسم المنصرم يبحث عن تحقيق الفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات للضغط أكثر على الوصيف إنتر ميلان برصيد 47 نقطة والمتصدر ميلان برصيد 49 نقطة.