النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تقرير| مركز ”الظهير الأيمن” صداع في رأس قطبي الكرة المصرية قبل نهائى القرن.. تفاصيل

محمد هاني
محمد هاني

تأهل قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك" لنهائي بطولة الأميرة السمراء والتي من المقرر أن تقام يوم 27 نوفمبر الجاري في حدث يعتبر الفريد من نوعه لأنه النهائي الأول في تاريخ البطولة الذي يجمع بين فريقين من نفس الدولة في القارة.

وقبل المباراة المرتقبة، يعاني الثنائي من مركز الظهير الأيمن الذي أصبح يشكل قلقًا بسبب رحيل وإصابة عدد من نجوم ذلك المركز.

وتستعرض "النهار" في السطور التالية بعض الأسماء..

- محمد هانى

الذي تعرض للإصابة رفقة منتخبنا الوطني بجزع في الرباط الصليبي الخارجي للركبة، مما أدي لفكرة عدم لحاقه بالنهائي.

وشارك في مباراة مصر وتوجو بالجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون والتي فازت بها مصر بهدف نظيف.

- أحمد فتحى

يأمل جماهير الأهلي أن يكون أحمد فتحي، الظهير الأيمن للأحمر، متاحًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك والتتويج باللقب بصفته القائد قبل انتقاله لبيراميدز في الموسم الجديد، وخاض فتحى آخر مبارياته الأفريقية مع المارد الأحمر أمام الوداد المغربى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ليشارك مع زملائه فى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويخرج متأثراً بنهاية الرحلة الحمراء قبل المشاركة في النهائي المرتقب.

- حمدى النقاز

سيغيب التونسي عن اللقاء وذلك بعدما فسخ تعاقده ورحل عن الأبيض بسبب الخلاف على مستحقاته المالية مع إدارة الزمالك وانتقل لصفوف الترجى التونسى رغم كونه من العناصر الأساسية بل والمتألقة في تشكيل الفارس الأبيض.

- حازم إمام

سيغيب حازم إمام، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، عن نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته على استاد القاهرة الدولي يوم 27 من الشهر الجاري، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد. وكشف مصدر مقرب من الأبيض، أن حازم في العزل الصحي ويتم حاليا متابعة حالته، حيث هناك تفضيل لعدم الإعلان عن أي شيء عنه لحين ظهور نتائج المسحات الطبية الجديدة.