النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 06:20 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

خاص.. العروض تتوالى على نجوم القلعة البيضاء بالرغم من رفض الزمالك

ويلتزم نادي الزمالك بالاحتفاظ بنجومه، ويرفض مناقشة أي عروض للاعب في هذه الأثناء، حيث يلتزم الفريق بخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي يوم 27 نوفمبر المقبل، ورغم رفض الزمالك، استمرت العروض للاعبين، أبرزهم فيجاني ساسي ومصطفى محمد.

فرجانى ساسى

أكد الإعلامى محمد شبانة في تصريح خاص لـ"النهار"، أن فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، تلقى عرضًا جديدًا من أحد الأندية القطرية من خلال مدرب تونسي مقيم في قطر وجاء العرض يتضمن حصوله على عدة مميزات منها توفير فيلا خاصة إلى جانب سيارة بخلاف المقابل المالي الذي يزيد عما يتقاضاه اللاعب في الزمالك وبشرط أن يكون التوقيع في صفقة انتقال حر في شهر يناير المقبل خاصة أن عقده يتبقى به موسم مع نادي الزمالك ولكن حتى الآن لم يتخذ اللاعب قرارا بشأن مستقبله.

مصطفى محمد

أزاح الإعلامي سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق الستار لـ"النهار" عن أن مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تلقى عرضًا من أحد الأندية المصرية بقيمة تتجاوز 4 ملايين دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مضيفًا أن تلقى أكثر من عرض خارجي بينهما عرضان بمقابل مالي كبير إلا أن المفاجأة الكبرى تأتي في رغبة أحد الأندية المحلية في الحصول على خدمات اللاعب الدولي مقابل يتجاوز 4 ملايين دولار".

أضاف سيف زاهر، أن موقف مصطفى محمد ينتظر القرار النهائي من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي قرر في وقت سابق منحه حرية اتخاذ قرار نهائي في مسألة العروض التي تلقاها عقب الانتهاء من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ووفقا لتصريحات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فإن مصطفى محمد يمتلك عرضين من الدوري الألماني والإسبانى، بخلاف عرض الدورى التركى من نادى فناربخشة، إلا أن رئيس النادى أكد أن اللاعب لن يرحل للدورى التركي مهما حدث، ولن يرحل أى لاعب قبل انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا .