النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:38 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

حوادث

حبس عاطل و5 سيدات بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمدينة نصر

أمرت النيابة العامة، بحبس عاطل و5 سيدات، لاتهامهم بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت وإدارة شبكة ممارسة الدعارة بمدينة نصر، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة الهجرة والاتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة ، قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لاستقطاب راغبى ممارسة الأعمال المنافية للآداب والتواصل معهم من خلال العديد من البرامج والتطبيقات والمحادثات النصية بالاشتراك مع إحدى السيدات نظير مبالغ مالية خلال مدة زمنية محددة.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعى " الأمن الوطنى – الأمن العام " مديرية أمن القاهرة ، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أمكن ضبطهما ، وبصحبتهما (4 سيدات) .

بمواجهة المتهمين اعترفا بمزاولة نشاطهما المؤثم فى الترويج لبعض الفتيات وعرض صورهن على راغبى ممارسة الأعمال المنافية للآداب بقصد تحقيق مكاسب مالية ، وأضافا باستغلال الـ(4 سيدات) المشار إليهن فى الأعمال المنافية للآداب نظير مبلغ مالى ، وبمواجهتهن أيدن ما جاء بأقوال المتهمين، كما تم ضبط عدد (2 هاتف محمول) مع المتهم، وبفحصهما تبين إحتوائهما على العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة التى تؤكد نشاطه الآثم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.