النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 02:02 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب وزير السياحة والآثار تشهد انطلاق حفل افتتاح الدورة الثامنة للملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاص حمادة هلال يكشف مفاجأة عن ارتباط مي عز الدين بالمداح| ما القصة؟ قيء واسهال.. مرض غريب يظهر في أسوان لم يُشخص حتى الآن.. والأهالي: عايشين في رعب والإصابات بتزيد يوميًا حبس 8 أشخاص سرقو ثلاثة ملايين جنيه من مزرعه دواجن بالبحيرة محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية جامعة أسيوط تنظم البرنامج التدريبي ”مهارات التحليل الإحصائي للباحثين” جامعة أسيوط تشارك في مبادرة ”أنت الحياة” بقرية صنبو ضمن فعاليات أسبوع أفلام جوته.. ماريان خوري وماجي مرجان فى ندوة (السينما والعائلة) بمعهد جوته القاهرة إياد نصار «نصاب» في ثالت حلقات «ديبو» لـ محمد أنور تلاميذ مدرسة في البحيرة يرفضون الذهاب للدراسة بأول أيام العام الدراسي الجديد.. ما القصة؟ في ثاني محطات جولته بمحافظات الصعيد.. وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى بسوهاج مع قرب انتهاء فصل الصيف فنادق الغردقة ومرسي علم تستقبل الاف السياح

رياضة

قبل مواجهة الأهلي .. شروط ريكاردو تعرقل قيادته للإسماعيلي

اشترط البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني الأسبق للإسماعيلي، تغيير بعض الأفراد بالجهاز المعاون، للموافقة علي تولي القيادة الفنية للإسماعيلي من جديد خلفًا للفرنسي ديدييه جوميز المدير الفني السابق . هذا ما رفضه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وقد يتسبب شروط ريكاردو في عرقلة وجوده علي رأس القيادة الفنية للدراويش.

اكد هيرون ريكاردو بالأمس، إنه إتفق مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، لتولي القيادة الفنية للدراويش بشكل مبدئي، دون التوقيع بشكل رسمي حتى الان .

ورحب ريكاردو، بالعودة لقيادة الدراويش من جديد، حيث قاد ريكاردو تدريب الإسماعيلي مرتين، الأولى في أكتوبر 2008 ، والثانية في فبراير ٢٠١٤.

وكان هناك إنقسام داخل مجلس الإدارة حول إختيار المدير الفني الجديد، حيث الإختيار كان مابين ٤ مدربين، ولكن رحب "الناظر" بالتعاقد مع ريكاردو لقيادة الدراويش الفترة المقبلة.

من جانبه يكثف الإسماعيلي محاولات التعاقد مع المدير الفني الجديد، خلال الساعات القليلة المقبلة، وكان الاسماعيلي أعلن تشكيل الجهاز المعاون بتعيين أحمد العجوز مديرًا للكرة ومدربًا عامًا للفريق، ومحمد حمص مدربًا.

وحقق الإسماعيلي فوزًا هامًا برباعية نظيفة أمام فريق نادي مصر،في المباراة التي جمعت بين الفريق بالأمس، تحت قيادةأحمد العجوز ومحمد حمص مدربا الفريق.

يذكر أن الاسماعيلي يبدأ اليوم الاسماعيلي إستعداداته لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة ال٢٦ من مسابقة الدوري العام، حيث يحتل الاسماعيلي المركز الثامن برصيد ٣٠ نقطة بترتيب جدول المسابقة المحلية.