النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقيب الصحفيين يزف بشرى سارّة بشأن تخصيص وحدات سكنية جديدة .. ويكشف تطورات مشروع ”مدينة أكتوبر” قصف اسرائيلي مركز علي الضاحية الجنوبية تخلف 5 شهداء رويترز : أنباء عن استهداف قيادي بارز في حزب الله بالضاحية الجنوب ببيروت «الصحة» تطلق النسخة الأولى من التطبيق الإلكتروني لمبادرات السيد رئيس الجمهورية «100 مليون صحة» وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بمشروع ” فالي تاورز” بمدينة حدائق أكتوبر إصابة شخصين في حريق مخزن أدوات منزلية بالمنوفية محافظ القاهرة عقب صلاة الجمعة اليوم يقوم بتوزيع أكثر من ١٠٠٠ حقيبة مدرسية وكيل أوقاف كفر الشيخ يشهد افتتاح مسجد العتيقي الجديد بدسوق.. صور الشركة العامة للبترول تختتم ورشة عمل لوضع رؤية الشركة حتى ٢٠٣٠ والخطط الاستراتيجية لتطويرها تزامناً مع اليوم الوطني الـ 94 للسعودية خطباء الجوامع يذكرون بالمعاني الشرعية للمواطنة بالفيديو.. «شرشر» يشارك أهالي سرس الليان افتتاح مسجد الغرايبة بحضور وفد سعودي وقيادات الأوقاف التخطيط القومي يطلق البرنامج التدريبي ”الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته” لقيادات وزارة العدل والمحاكم والهيئات القضائية

رياضة

الـ var يثير أزمة فى ودية الزمالك وطنطا .. تفاصيل

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة ، عن نشوب أزمة جديدة فى مباراة الزمالك مع نظيره طنطا المقرر اقامتها فى الخامسة من مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد برج العرب بالمعسكر التدريبي المغلق.

كان الفارس الأبيض خاض ٣ مواجهات ودية تغلب خلالها على فريقى سموحة ووادى دجله وتلقى خسارة أمام نادى بيراميدز.

قال المصدر ذاته ،إن الأزمة خاصة بتقنية الفيديو المعروفة ب var وتطبيقها فى اللقاء الودي بين الزمالك وطنطا من أجل عمل محاكاة لأول مباراة رسمية بعد عودة الدورى على ملعب برج العرب الذى يستضيف لقاء الزمالك والمصري.

وأضاف:" اللجنة الخماسية أجرت اتصالات مع الشركة الاسبانية المسؤلة عن تشغيل تقنيه الفيديو من أجل الاستعداد لعمل محاكاة فى لقاء الزمالك الودى امام طنطا من أجل عدم حدوث أية مشاكل تقنية فى أول مباراة رسمية بعد قرار عودة الدورى بين الزمالك والمصري المقرر إقامتها يوم ٦ اغسطس القادم".

وتابع:" اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني خاطبت مسؤلى الاذاعة والتليفزيون من أجل توفير العربات الخاصة بها من أجل قيام المختصين الفنيين بتفعيل تقنية الفيديو على كاميرات التليفزيون وليس أية قنوات أخرى".

وأشار إلى أن مسؤلى الجبلاية لا يرغبون في تكرار نفس سيناريو مباراة الزمالك ووادى دجلة الودية الأخيرة ورجوع عربات تقنية الفيديو والحكام من ملعب بتروسبورت بعد فشل المختصين الفنيين بالشركة الاسبانية فى تشغيل الـ var من خلال كاميرات قناة أون سبورت.

ولفت إلى أن مسؤلى الجبلاية يخشون من فشل تجربة تفعيل تقنية الفيديو فى مباراة الزمالك الودية وطنطا اليوم وعمل محاكاة لأول مباراة رسمية بين الزمالك والمصري يوم ٦ اغسطس القادم.

يذكر أن الفارس الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يستعد لمواجهة المصرى البورسعيدى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشر من منافسات الدورى الممتاز، المقرر إقامتها يوم 6 أغسطس المقبل، إلى جانب لقاء الاتحاد السكندرى الذى سيقام يوم 10 من الشهر ذاته، على استاد برج العرب، وذلك بعدما تقرر استكمال منافسات الدورى الممتاز.