النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 01:49 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قيء واسهال.. مرض غريب يظهر في أسوان لم يُشخص حتى الآن.. والأهالي: عايشين في رعب والإصابات بتزيد يوميًا حبس 8 أشخاص سرقو ثلاثة ملايين جنيه من مزرعه دواجن بالبحيرة محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية جامعة أسيوط تنظم البرنامج التدريبي ”مهارات التحليل الإحصائي للباحثين” جامعة أسيوط تشارك في مبادرة ”أنت الحياة” بقرية صنبو ضمن فعاليات أسبوع أفلام جوته.. ماريان خوري وماجي مرجان فى ندوة (السينما والعائلة) بمعهد جوته القاهرة تلاميذ مدرسة في البحيرة يرفضون الذهاب للدراسة بأول أيام العام الدراسي الجديد.. ما القصة؟ في ثاني محطات جولته بمحافظات الصعيد.. وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى بسوهاج مع قرب انتهاء فصل الصيف فنادق الغردقة ومرسي علم تستقبل الاف السياح المجلس القومى للمرأة يهنئ الدكتورة فاطمة عنتر الواعظة بوزارة الأوقاف لتكريمها من رئيس الجمهورية فى الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف «خنقت بنتها بالحزام وموتتها».. تأجيل قضية مضيفة الطيران المتهمة بقتل طفلتها فى التجمع مفتي الجمهورية في المنتدى الإسلامي العالمي بموسكو: دار الإفتاء تحت رعاية الرئيس السيسي والإمام الأكبر تواصل جهودها لتعزيز ثقافة التسامح

حوادث

شقيق المدرس العائد من الموت.. يؤكد: لا أصدق ما يحدث بعدما تعرفنا على جثته

أكد السيد محمد الجمال مدرس بمدرسة ثانوي صناعي شقيق محمد الجمال انه حتي الان لا يصدق ما حدث بالرغم من وجود شقيقي معي الان خاصة انني انا وشقيقتي تعرفنا من قبل علي جثة شخص بمشرحة المستشفي وقمنا بدفنه.

واضاف شقيق المدرس العائد من الموت ان شقيقة اصيب بمرض نفسي وكان يترك المنزل ونقوم باعادته وفي مطلع العام الجاري اختفي وقمنا بالبحث عنه فلم نجده لدرجة اننا قمنا بالبحث عنه داخل المستشفيات.

واستكمل السيد محمد الجمال، قائلا انه في احد الأيام تلقينا اتصالا يفيد بالعثور علي جثة مجهولة ومن المرجح ان تكون لشقيقي وبالفعل توجهنا الي المشرحة وتعرفنا علي الجثة لانها كانت بنفس ملامح شقيقي وقمنا بدفنها في شهر مارس الماضي.

وأوضح أن مجموعة من شباب القرية عثروا فجر اليوم علي شقيقي وهو يتوجه الي المقابر وتم ابلاغنا وجاري العرض علي النيابة.

من جانبها تباشر نيابة مركز الزقازيق تحقيقاتها للوقوف علي حقيقة العثور علي مدرس حي بعد ٤ اشهر من دفنه بمقابر قرية كفر الحصر وجاري اخذ العينات اللازمة لتحليلها والتأكد من انه الشخص المقصود

كان أهالي قرية كفر الحصر التابعة لمركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية علي "محمد محمد السيد" بعد دفنه بشهور في مقابر كفر الحصر وسط حالة من الذهول من أهالي القرية.