النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ألمانيا تستعين بالقطار السريع المصري ”ڤيلارو” لعرضه داخل معرض النقل في برلين ”خاص” المشاط تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص الامم المتحدة: 16 مليون في سوريا بحاجة للمساعدة.. ومعاناة الأطفال تتفاقم كريم فهمي: مراتي بنت بشوات وتتشال على الراس فون دير لاين: الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه لأوكرانيا مع اقتراب فصل الشتاء 11 مليون يحصده أحمد حاتم.. فيلم العاشق يحقق إيرادات عالية بالسينمات منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد يهزم فرنسا ويواجه امريكا في نهائي المونديال غدا عمر الشريف أجره كان 3 آلاف فقط.. المخرج هاني لاشين متؤثرا بعلاقته بنجم السينما كم تبلغ ثروة كمالا هاريس ؟ وترامب تقدر ثروته بـ 3.9 مليار دولار تكريم اللواء علمي كامل بطل ابو عطوة في نقابة الاطباء ”النعماني” يعلن اختيار ١٨ عالماً بجامعة سوهاج في قائمة «ستانفورد» لأفضل 2% من علماء العالم رئيس مركزية شؤون المديريات ووكيل تعليم البحيرة يتابعان استعدادات مدارس كفر الدوار للعام الجديد

تكنولوجيا وانترنت

بسعر مخفض.. سامسونج تعتزم طرح هاتف Galaxy A01 Core قريبا

تعتزم شركة سامسونج إطلاق إصدار جديد من هواتف سلسلة Galaxy A، بسعر مخفض يطلق عليه اسم Galaxy A01 Core، وفقا لما ذكره موقع "gsmarena" التقني.

ويعد هاتف Galaxy A01، هو الأرخص سعرا في سلسلة سامسونج جلاكسي A الحالية، وسيكون هاتف Galaxy A01 Core، نسخة مخففة منه، وقد اجتاز الهاتف العديد من التراخيص في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

ونشر المسرب الشهير Evan Blass، عبر حساب على موقع "تويتر" والمعروف باسم evleaks@، أول صورة صحفية للهاتف المرتقب، وتظهر الصورة هاتف A01 Core من الفئة المنخفضة، والذي من المتوقع أن يأتي بشاشة من نوع TFT بقياس 5.14 بوصة، وبدقة 720 بيكسل، مع الحواف التقليدية أعلى وأسفل الشاشة.

وسيعمل هاتف سامسونج A01 Core، بمعالج من نوع Mediatek MT6739WW، وذاكرة وصول عشوائي رام منخفضة بسعة 1 جيجابايت، وكما سيعمل بالإصدار الأحد من نظام التشغيل أندرويد 10، مع واجهة المستخدم One UI Core التابعة لسامسونج.

ويتميز هاتف Galaxy A01 Core، بكاميرا خلفية واحدة مع ضوء LED Flash. وسيتوفر الجهاز بلونين هما الأزرق والأحمر مع دعم شريحتي اتصال، ومن المتوقع أن يطلق في العديد من الأسواق مع بطارية قابلة للإزالة مثل هواتف سلسلة Core السابقة.