النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 09:21 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
افتتاح معرض ”حروف” وندوة عن ”فنون الخط العربى إبداع متواصل” بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك فينسيوس يقود هجوم ريال مدريد أمام فياريال فى الدورى الاسباني حالتهم خطيرة.. إصابة 3 صغار إثر تصادم موتوسيكل مع ملاكي في قنا عبد الحي: الأطباء لم يرتكبوا أي مخالفة حتى يقوموا بالتصالح عليها.. والإنذارات الموجهة إليهم قمة في التعسف وزير الاتصالات يفتتح فعاليات الدورة العاشرة من قمة تكنى الإسكندرية لدعم الابتكار وريادة الأعمال وزير الاتصالات: 23 مركز إبداع مصر الرقمية ”كريتيفا” بمختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي على صحراوي قنا الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرًا فنيًا خلفًا لإيهاب جلال طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للونش الشاعر البورسعيدى محمد عبد القادر ضيف جمال بخيت في ”عوام فى بحر الكلام” ”تكنولوجيا تكرير البترول الحديثة” بنقابة المهندسين بالإسكندرية سكرتارية المرأة بعمال مصر تهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر.. ويعاهدونه ببذل الجهد لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية

حوادث

مصرع 4 من أسرة واحدة وإصابة 3 في حادث تصادم بالشرقية

حالة من الحزن سيطرت علي أهالي قرية الطيبة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية عقب مصرع أربعة أفراد من أسرة واحدة وإصابة ثلاثة آخرين بكدمات وكسور في حادث تصادم بطريق "ههيا- الزقازيق".

وشارك أهالي القرية في تشييع الجثامين وسط حالة من البكاء والصراخ علي المتوفين وذلك عقب إخطار نيابة ههيا والتي صرحت بالدفن.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم طريق" ههيا -الزقازيق" أمام قرية صبيح.

وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالطريق، وأسفر الحادث عن مصرع 4 من أسرة واحدة من قرية الطيبة مركز الزقازيق، وهم زوجان وزوج نجلتهما وحفيدهما، وأصيب 3 آخرون بكدمات وكسور، وجرى نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفي ههيا العام.

وأُخطرت النيابة العامة بمركز ههيا والتي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة