النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 03:57 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يحيل مسئول الوحدة الزراعية بأحد قري الباجور للنيابة لتستره على 13 حالة تعدي إصابة 7 أشخاص إثر سقوط سيارة داخل ترعة بعد تصادمها في تروسيكل بقنا حملة مكثفة لضبط المخالفات في مواقف الفيوم بالتزامن مع الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ سوهاج يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق وادي الريان ضبط 7 طن أسمدة مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بنطاق مركز فاقوس أسامة ربيع: ستظل قناة السويس الاختيار الأول للخطوط الملاحية جولدن أرو ”golden arrow ” الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية أجراس الكنائس تدق بنطاق محافظة الشرقية إحتفالاً بـذكرى 6 أكتوبر في ذكري 51 لانتصارات اكتوبر .. محافظ الإسكندرية يضع اكليلا الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمحطة مصر كان نايم في غرفته.. مقتل شاب بطلق ناري طائش إثر مشاجرة بين عائلتين بقنا صورة مع الطيارة والدبابة.. توافد أبناء محافظة بورسعيد على المتحف الحربي في ذكري أكتوبر

اقتصاد

الجزار: الصفحة الرسمية للصندوق على الفيسبوك استكمالا لخدماتنا الإلكترونية

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه، بأن صندوق الاسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، يُطلق اليوم السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠، صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، للتواصل مع المواطنين، وذلك استكمالًا لحزمة الخدمات الإلكترونية التي أطلقها الصندوق على مدار الفترة الماضية، وكان آخرها إطلاق بوابة خدمة العملاء C Services.

وأكدت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، أن الصفحة الجديدة عبر موقع "فيسبوك" هي الصفحة الرسمية والوحيدة للصندوق على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الرابط التالى (www.facebook.com/shmffeg)، ولا توجد صفحات أخرى تابعة للصندوق.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، إلى أن صفحة الصندوق على الفيسبوك، ستكون قناة اتصال جديدة ما بين الصندوق والمواطنين، تضاف إلى القنوات الأخرى مثل مركز خدمة العملاء call center، وغيرها من الخدمات الإلكترونية التي أطلقها الصندوق مؤخرا.

وقالت مى عبدالحميد، إن الصفحة الرسمية للصندوق على الفيسبوك، ستقدم عدة خدمات للمواطنين، ومنها إطلاعهم على جميع الأخبار والإعلانات الجديدة الخاصة بالوحدات السكنية، واستقبال شكاوي واقتراحات المواطنين حول مشروعات الاسكان الاجتماعى بالمحافظات، وسيتم التعامل معها من قِبَلِ الإدارات المختصة داخل الصندوق.

وأضافت، أن الصفحة ستقوم أيضًا بعرض فيديوهات وتقارير مصورة حول مشروعات الاسكان الاجتماعى في محافظات الجمهورية المختلفة، مما يوضح الأشكال النهائية للوحدات التي تم الانتهاء من تنفيذها أمام المواطن، بجانب نشر فيديوجراف لأبرز الخدمات المقدمة عبر الصندوق، والأوراق والخطوات المطلوبة للتقدم لإعلانات الإسكان الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى عرض تصميمات إنفوجراف متنوعة تبرز مستوى التطور والإنجاز في جميع المشروعات التي يُشرف عليها الصندوق بمحافظات الجمهورية، وكذا نشر تصميمات وفيديوهات تشرح للمواطن كيفية الاستفادة القصوى من جميع الخدمات المُقدمة من الصندوق.

وأكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، أن الصندوق يهدف إلى أن تصبح الصفحة الرسمية للصندوق هي المصدر الرئيسي والأول لحصول المواطنين على المعلومات حول كل ما يخص الصندوق، وتكون وسيلة لتواصل المواطنين مع الصندوق، مشيرة إلى أن إطلاق الصفحة الجديدة يأتي بالتزامن مع إطلاق الإعلان الـ13، والذي يشمل وحدات سكنية في محافظات الوجهين البحري والقبلي.