النهار
الخميس 27 يونيو 2024 09:52 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

اقتصاد

4 خطوات لاعتماد الجمعيات العامة للشركات إلكترونيا

كشفت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ،عن امكانية اعتماد الجمعيات العامة العادية للشركة إلكترونيا وذلك للتيسير على المستثمرين.

وحددت الهيئة 4 خطوات لاعتماد الجمعيات العامة :

الأولى: قيام الشركة بالتسجيل وإنشاء حساب و مساحة العمل الخاصة بالشركة على البوابة الإلكترونية للهيئة www.gafi.gov.eg.

الثانية: تقديم طلب منح صلاحيات التعامل على طلبات الشركة csa الأشخاص المفوضين من قبل الشركة للتعامل مع الهيئة وسيتم مراجعة المستندات.

ثالثا: التقدم بطلب اعتماد جمعية و دفع الرسوم باستخدام بطاقات الائتمان ثم توقيع المستندات الإلكترونية.

الخطوة الرابعة والأخيرة سترسل الهيئة كافة المستندات الخاصة بالشركة على مساحة العمل الخاص بالشركة على البوابة الإلكترونية.


وأوضحت الهيئة ، أن الشركة ستحصل على نسخة الكترونية معتمدة من محضر الاجتماع وفى حالة طلب النسخة الورقية سيتم استلامها بعد 15 يوما من اعتماد النسخة الإلكترونية.

وتتيح الهيئة عدة خدمات إلكترونية والتي تشمل استصدار عدم الالتباس ، خدمات تعديلات الشركات،تأسيس الشركات.