النهار
السبت 29 يونيو 2024 09:47 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب مباراة سيراميكا كليوباترا الراحمون يرحمهم الله.. أول فندق لاستضافة الحيوانات وإنقاذهم من الموت في الجيزةَ جمعية الحقوقيات المصريات تكرم صناع فيلم ”رفعت عيني للسما” زيزو يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا في ليلة غياب الجمهور.. الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا 4-2 في الدوري فنون جميلة أسيوط تنظم معرضاً فنياً بعنوان ”التقنيات الحديثة في التصميم والإستفادة منها في إثراء المواطنة البيئية” بعد رحيل معتمد جمال.. عماد النحاس مديرًا فنيًا لـ المقاولون العرب وزير الصناعة يستعرض فرص صناعة السيارات فى مصر بجلسة ” مصر محور صناعي ” يورو 2024، سويسرا تحرج إيطاليا وتتقدم بهدف في الشوط الأول مجلة جامعة القاهرة للأبحاث المتقدمة تحقق إنجازًا جديدًا باحتلال المركز السادس عالميًا في نتائج سايت سكور CiteScore حسب مؤشر سكوبس التعليم العالي: فتح باب التقدم عبر منصة ”ادرس في مصر” للطلاب الوافدين الغندور: رابطة الأندية تفكر في تأجيل الدوري إسبوعين.. الجدول الأخير «فنكوش»

رياضة

مانشستر سيتي يستضيف وست هام في الدوري الإنجليزي.. اليوم

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد، اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة..

تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين في تمام السادسة والنصف على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي، وتُنقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس 2" بتعليق يوسف سيف.

ترتيب مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي..

يحتل السيتزن وصافة البريميرليج برصيد 51 نقطة، متأخرًا بفارق 22 نقطة عن ليفربول المتصدر، بينما يأتي وست هام في المركز الـ18 برصيد 24 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتي أمام وست هام، لاستعادة نغمة انتصاراته، بعدما خسر أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-0، ضمن مباريات الجولة الماضية بالبريميرليج.

ويفتقد السيتي لجهود نجمه الأول، اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

في المقابل يتطلع وست هام يونايتد الذي يواجه خطر الهبوط، لتحقيق مفاجآة بالفوز على مانشستر سيتي، والحفاظ على آماله بالبقاء في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي اليوم أيضًا، شيفيلد يونايتد مع نظيره بورنموث، حيث سيستضيفه في تمام الساعة الرابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة ذاتها.